السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزارة الاشغال العامة تتفقد المشاريع التي تقوم بها

نشر بتاريخ: 02/04/2013 ( آخر تحديث: 02/04/2013 الساعة: 22:33 )
رام الله - معا - تفقد وفد من وزارة الاشغال العامة سير العمل في المشاريع التي تقوم الوزارة بالعمل بها، للاطلاع على سير العمل اليوم الثلاثاء، وضم الوفد صلاح هنية مدير عام العلاقات العامة في الوزارة، و م.عمر صدقي من مديرية الاشغال العامة والإسكان في محافظة نابلس.

وتواصل وزارة الاشغال العامة والإسكان العمل في بناء مقرات الدفاع المدني والشرطة، بتمويل من القنصلية الاميركية في مختلف المحافظات.

وافاد بيان صحفي صادر عن وزارة الاشغال العامة والإسكان أنها واصلت العمل في بناء مقر الدفاع المدني في مدينة نابلس بمساحة 760 متر مربع بكلفة اجمالية بلغت مليونين ومثة الف شيكل، مكون من طابقين تم انجاز ما نسبته 40% نسبة الانجاز من المشروع الذي يستغرق العمل فيه 210 ايام، ويشتمل على مكاتب وبئر مياه وموقف للاطفائيات عدد اربعة ومنامات وغرف اجتماعات أضافة إلى الساحات الخارجية والاسوار.

واضاف البيان أن المركز في المنطقة الشرقية من المدينة في بلاطة في وسط المنطقة الصناعية ويخدم القرى القريبة ومنها روجيب وسالم وعسكر وعزموط ودير الحطب وبيت فوريك وبيت دجن والمساكن الشعبية.

وواصلت الوزارة العمل في مبنى مركز للشرطة في قرية تل في محافظة نابلس، بتمويل القنصلية الاميركية ضمن برنامج وانشاء مراكز للشرطة والدفاع المدني.

وأفاد البيان الصحفي الصادر عن الوزارة أن مبنى مركز الشرطة تبلغ مساحته 850 متر مربع بكلفة اجمالية ثلاثة ملايين ومئتي الف شيكل، مكون من طابقين وبلغت نسبة الانجاز فيه 65% ويتوقع أن يتم انجازه في منتصف شهر ايار القادم.