السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شبكة معا الاذاعية تقر خطتها البرامجية الجديدة

نشر بتاريخ: 03/04/2013 ( آخر تحديث: 03/04/2013 الساعة: 01:30 )
شبكة معا الاذاعية تقر خطتها البرامجية الجديدة
رام الله - معا - اقرت شبكة معا الاذاعية خلال اجتماعها امس خطتها البرامجية الجديدة للفترة المقبلة بما يتماشى وخطة شبكة معا الاعلامية العامة.

وفي بداية اللقاء الذي ضم مدراء الاذاعات الشريكة لشبكة الاعلامية رحب رائد عمر رئيس تحرير شبكة معا الاذاعية بالحضور وقدم لهم خطته للعمل خلال الفترة المقبلة وتقييم البرامج التي تبث على الشبكة والية تطويرها خلال المرحلة المقبلة.

وقدم زياد شلبك منسق الشبكة الاذاعية ملخصا لعمل الشبكة خلال المرحلة السابقة والإشكاليات التي واجهت بعض الاذاعات وكيف تم التغلب عليها مبديا شكره للزملاء مدراء الاذاعات الشريكة على حسن تعاملهم وفق متطلبات الشبكة.

من جانبه بين الاعلامي نزار الغول معد ومقدم برنامج "على الطاولة" الذي يناقش هموم واحتياجات الناس في المجتمع الفلسطيني اهمية البرنامج والية متابعة القضايا التي يتم طرحها من قبل المواطنين، مؤكدا على ضرورة التعاون المشترك بين المحطات الشريكة وشبكة معا في حل بعض قضايا المواطنين مع الجهات المسؤولة.

بدورها قدمت الاعلامية سمر الدبس معدة ومقدمة برنامج "احلى مزاج" والذي يبث يوميا على الشبكة شرحا عن البرنامج واهم الفقرات التي تتناولها خلاله واستمعت من الحضور عن ارائهم حول البرنامج.

واجمع مدراء المحطات الاذاعية الشريكة على ان اذاعاتهم جزء لا يتجزأ من شبكة معا الاعلامية والتي تضم وكالة معا الاخبارية وفضائية معا وشبكة معا الاذاعية.

وكانت ادارة شبكة معا قد اقرت مؤخرا تعيين الصحفي رائد عمر رئيسا لتحرير الشبكة الاذاعية والإشراف الكامل على برامج الشبكة في سبيل تطوير العمل المشترك للشبكة التي تعد من اوائل الشبكات الاذاعية في فلسطين وأكثرها استماعا في كافة محافظات الوطن.

وجاري العمل على اضافة زاوية جديدة على صفحة معا الالكترونية تحت اسم "معا راديو" بحيث سيتمكن المتصفح الى موقع وكالة معا من الاستماع الى التقارير والبرامج الاذاعية بشكل دائم وفي اي وقت ومكان.