السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من جمعية الهلال الاحمر يزور جمعية الاتحاد النسائي في البيرة

نشر بتاريخ: 03/04/2013 ( آخر تحديث: 03/04/2013 الساعة: 13:29 )
رام الله- معا- قام وفد من جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني- فرع البيرة، وعلى رأسهم رئيس الهيئة الادارية محمد يعقوب والمدير العام فواز الزاغة والمدير الطبي الدكتور عودة ابو نحلة ومدير المشاريع محمد الشافعي والمدير المالي مراد يوسف بزيارة جمعية الاتحاد النسائي في مقرها بمدينة البيرة.

وأطلعت مديرة الجمعية منتهى جرار الوفد على كافة مرافق الجمعية وأنشطتها الداخليه والخارجيه التي توفرها للمجتمع المحلي، بالاضافة للرعاية الصحية التي يتم توفيرها للمسنات.

من جانبه أعرب الوفد الزائر عن شكره لأنشطة الجمعية وكافة كوادرها العاملة وعلى رأسهم السيدة منتهى جرار، وثمن على جهودهم الانسانيه في دعم ورعاية المحتاجين، بالاضافة للتقدم الباهر التي وصلت إليه الجمعية برئاسة منتهى جرار.

وقد استعدت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني – فرع البيرة، على التعاون مع جمعية الاتحاد النسائي بتوفير كادر طبي يقوم بزيارتهم بشكل دوري، من أجل إجراء كافة الفحوصات الطبية اللازمه للنزلاء من المسنات والعجزة وتوفير الأدوية اللازمه حسب المتطلبات.

وقد اشادت منتهى جرار بإنجازات جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني فرع البيرة، ومدى الخدمات الواسعه التي تقدمها للجمهور، وآفاق التعاون المستقبلي بين الجمعيتين في مشاريع سيتم العمل عليها سوياً.