السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدرجة الثالثة : بني نعيم يعمق جراح نادي شباب التعامرة

نشر بتاريخ: 03/04/2013 ( آخر تحديث: 03/04/2013 الساعة: 18:13 )
بيت لحم - معا - عدنان الصرعاوي وخليل الكامل - في اطار مباريات دوري الدرجة الثالثة عمق شباب بني نعيم جراح شباب التعامرة عندما فاز عليه 5/3 من اللقاء الذي جمعهما على استاد الخضر الدولي .
وبهذا الفوز رفع بني نعيم رصيده الى 14 نقطة .

وفيما يلي احداث اللقاء :
الشوط الاول
تسيد شباب التعامرة الموقف في بادىء الامر وكان الاكثر جدية ونشاط بفضل تحركات اسماعيل ابراهيم ، محمد الوحش ، يحيى حمدان ، مصطفى زواهرة ، زايد عبيات ، ياسر العلي .
وفي الدقيقة 2 اضاع اسماعيل ابراهيم فرصة انفراد عندما سدد الكرة بجوار القائم .
وما ان جاءت الدقيقة 6 حتى اضاع محمد الوحش انفراد مماثل لفريقه شباب التعامرة ، وفي الدقيقة 9 احتسب الحكم ركلة جزاء لنادي شباب التعامرة اثر عرقلة اسماعيل ابراهيم نفذها محمد الوحش معلنا عن الهدف الاول لفريقه .

بعد الهدف نظم بني نعيم صفوفه معتمدا على هاشم الزغير ، قصي مناصرة ، احمد السلال، عبد العزير شريف ، محمد مواس ، اهدر من خلالها فريق بني نعيم فرصة ثمينة وخطرة بالدقيقة 12 بكرة حولها هاشم الزغير رأسيه الى الخارج .

وفي الدقيقة 15 نجح بني نعيم في معادلة النتيجة بكرة حولها وليد السلال وصلت هاشم الزغير الذي اودعها الشباك .
عاد التعامرة الى اجواء اللقاء واضاع اسماعيل ابراهيم انفراد بالدقيقة ال 25 وشهدت الدقيقة 28 هدف التعادل الثاني بكرة من اسماعيل ابراهيم وصلت مصطفى زواهرة مودعا الكرة داخل شباك بني نعيم .

وفي الدقيقة 31 نجح بني نعيم في احراز هدف التعادل الثاني عن طريق رأسية عبد العزيز شريف بعد ان عادت الكرة اثر ارتدادها بالعارضة ليودعها في شباك .

بعد ذلك كثف شباب التعامرة من هجماته ، واتيحت له عدة فرص اضاعها كل من محمد الوحش في الدقيقة 37 ويحيى حمدان في الدقيقة 40 كذلك اسماعيل ابراهيم انفراد مماثل في الدقيقة 45 لينتهي الشوط الاول بالتعادل الايجابي 2-2 .

الشوط الثاني
طرأ تحسن كبير على اداء بني نعيم وتمكن من احراز الهدف الثالث عن طريق عبد العزيز شريف عندما تلقى كرة من عاشم الزغير بالدقيقة 48
استمر الفريقان بأضاعة الفرص المحققة فأضاع محمد الوحش فرصة ثمينة عندما سدد كرة جاورت القائم تلقاها من يحيى حمدان 54 .

واشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب بني نعيم اسماعيل محمد بالدقيقة 70 .
وفي الدقيقة 82 احرز بني نعيم هدفه الرابع بتوقيع اللاعب عبد العزيز شريف وبعدها تمكن التعامرة من احراز هدفه الثالث بتوقيع اللاعب مصطفى زواهرة .

وشهدت الدقيقة 89 هدفا خامسا لبني نعيم عن طريق ماهر ابو شرخ لينتهي اللقاء بفوز بني نعيم بالنتيجة 5/3 .

حكم اللقاء : هاني البلبول وساعده حسن قطامش واسحق البرق وحكما رابعا غالب النتشة
مراقب اللقاء :- سعدي حميدان