السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أبو جابر : لهذه الأسباب انضممت لإبداع ولا بديل عن الفوز في لقاء دلاسال

نشر بتاريخ: 03/04/2013 ( آخر تحديث: 03/04/2013 الساعة: 22:28 )
بيت لحم – معا- نجحت إدارة إبداع الدهيشة أخيرا باستقطاب النجم السلوي الفلسطيني أسامة أبو جابر للتوقيع على استمارتها لينضم بذلك لكتيبة إبداع إبطال الدوري السلوي.

أسامة أبو جابر كان قد لعب في الموسم الماضي لوصيف الدوري فريق أرثوذكسي ثقافي بيت ساحور وكان محط أنظار العديد من الفرق الفلسطينية .
من خلال هذا الحوار سنتعرف على ابرز الأسباب التي دفعت أبو جابر للالتحاق بأبدع وما هي ابرز طموحاته مع ناديه الجديد .

يقول أبو جابر إنني كنت أعيش فترة حرجة بعد انتهاء الموسم وذلك للضغوطات التي كانت من حولي مع توفر اكتر من عرض جيد ، إلا أنني قررت في النهاية أن يكون فريق إبداع هو عنواني القادم ، وذلك لاعتبارات عديدة أبرزها :
علاقتي الجيدة أصلا مع إدارة ولاعبي إبداع وهم بالمناسبة إما جيران لي أو زملاء في الدراسة أو المنتخب في ظل خصوصية جميلة لبيت لحم تتمثل في أننا حال واحد إن كنا أبناء المدينة أو القرية أو المخيم فلا فرق بحكم أننا كلنا أبناء بيت لحم .
|211330|
ويضيف أبو جابر أن إبداع تشكل مدرسة يعتز بها كل رياضي ، وأنا أتطلع لخوض التجربة هنا ، مدفوعا بطموح كبير لتقديم موسم مميز ، يؤهلنا للمنافسة على كل الألقاب في ظل توفر نجوم كبار وكذلك مجموعة شابة رائعة ينتظرها مستقبل باهر .

مع إيماني الكبير بالطاقم الفني الذي سيعطى الأحقية في اللعب لمن يمتلك الجاهزية والعطاء في سبيل تقديم الأفضل ، وفق مبدأ العدل ضمن روح الفريق وبعيدا عن الفردية غير المطلوبة في اللعبة ،فكرة السلة لعبة جماعية وبالتالي لا بطل فردي بل بطولة جماعية وهذه الروحية هي الأبرز في فرقة إبداع.

وعن الاحتراف والبدل المالي يؤكد أبو جابر بأنه لم ولن يفكر بالمال كسبيل لتحديد خياراته .

وعن تجاربه السابقة يوضح أبو جابر إنني عشت تجارب رائعة اعتز بها إن كان مع الأشقاء في بيت ساحور او أرثوذكسي بيت لحم او النادي الذي تخرجت من مدرستة نادي العمل الكائوليك ولا شك أن لكل مكان نكهة خاصة وذكريات جميلة ومحطات مهمة للتعليم وكسب المهارة.

وحول المنافسة في الدوري القادم يقول أبو جابر :
أن الدوري القادم سيكون شديد المنافسة في ظل تسلح الفرق واستعدادها مما سيضفي على الدوري عنصر القوة والأعصاب والإثارة والمتعة، وهذا يتطلب جاهزية كبيرة من إدارات الأندية وجموع لاعبيها بما فيهم المخضرمين والشباب ، بحكم كون هذا الدوري هو الأول ذهابا وإيابا ، مما سيعرض اللاعبين لإصابات وعيابات وعثرات .

كما أشار أبو جابر لتحفظه النسبي على موضوع نجوم المنتخب والاستثناء الذي قد يخلق نوع من الضبابة ، ويوضح أبو جابر بقوله انأ لست ضد التحاق نجوم المنتخب الذين يلعبون بالخارج بأندية محلية ولكن هذا سيؤدي لظلم بعض الأندية مقابل انتفاع بعض الأندية الأخرى.
|211329|
وعن ما يقال انه زحمة نجوم في فريق إبداع يقول أبو جابر ( ضاحكا) ومن يكره ذلك ، فبمجرد أن تلعب مع الخطيب وإياد عبد الله ورائد بركات وأبناء جفال وعبد الله جبر وبقية الشباب مضافا أليهم النجم المبدع جمال أبو شماله فهذا أمر رائع وجميل ومتعة ما بعدها متعة.

وعن الالتحاق بالمنتخب الفلسطيني يشير أبو جابر انه يتدرب بشكل جيد مع إبداع في سبيل تحسين لياقته واكتساب المهارات التي سيسخرها للمنافسة في الدوري على أمل أن يلتحق بالمنتخب كما كان .

ويضيف في هذا الشأن إنني افتخر كأي لاعب فلسطيني بالالتحاق بالمنتخب ، الذي مثلته في أكثر من مناسبة ، وسأعمل على إثبات جدارتي عبر الدوري إن شاء الله.

وعن القرعة والمباراة الأولى لإبداع مع دلاسال القدس يرد أبو جابر بالقول : أنها مباراة مهمة ومحورية ودلاسال فريق كبير والإدارة واللاعبين في إبداع ينظرون لفرقة دلاسال بعين الاحترام مما دفعنا لرفع وتيرة الاستعداد كون دلاسال احد المرشحين البارزين للمنافسة ، مما يتطلب منا تحضير جيد وجهد كبير في سبيل تحقيق الفوز في هذه المباراة وشعارنا سيكون أن لا بديل عن الفوز.