السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

رابطة مشجعي الأهلي تطالب اللاعبين بتقديم أقوى العروض أمام البيرة

نشر بتاريخ: 04/04/2013 ( آخر تحديث: 04/04/2013 الساعة: 11:53 )
الخليل - معا - إجتمعت امس الاربعاء رابطة مشجعي أهلي الخليل بلاعبي الفريق الأول بعد إنتهاء الوجبة التدريبية المسائية الأخيرة قبل مباراة الجمعة امام مؤسسة البيرة في قاعة استاد الحسين الدولي في مدينة الخليل بحضور رئيس وأعضاء الرابطة و محبي وأنصار وعشاق الأهلي الخليلي من أجل حشد الهمم ورفع المعنويات للقاء القمة المرتقب على استاد ماجد أسعد بالبيرة الساعة الرابعة عصرا في الأسبوع 19 من دوري جوال للمحترفين.

عمران الجولاني رئيس الرابطة أكد أن الجماهير الأهلاوية ستزحف صوب استاد ماجد اسعد لكي تقف الى جانب اللاعبين و تهتف لهم بشكل نظيف من أول دقيقة حتى نهاية المباراة بغض النظر عن النتيجة، ودعا اللاعبين الى تقديم أقوى العروض من أجل العودة الى خليل الرحمن بغلة اللقاء كاملة لكي نضمن البقاء بشكل رسمي بدوري الكبار.

قائد الفريق فادي دويك قال: نثمن وقفة رابطة المشجعين وسنعمل على انهاء المباراة بأفضل نتيجة لكي نحسم التواجد بدوري المحترفين لأن المباراة ستكون صعبة على كلا الفريقين والتوفيق من عند رب العالمين.

الناطق الإعلامي للنادي الأهلي سامر الشعراوي أكد أن أبناء و أسرة الأهلي لن تدخر جهدا لكي تدعم الفريق في كل المجالات و منها الدعم الجماهيري والإعلامي و المعنوي و الإجتماعي والمادي لكي تبقى مصلحة النادي فوق الجميع و كي تبقة الفرحة مرسومة على وجوه أبناء الأهلي و العودة الى الخليل منتصرين بعون الله.