السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية جنوب نابلس تختتم مسابقات العاب القوى

نشر بتاريخ: 04/04/2013 ( آخر تحديث: 04/04/2013 الساعة: 12:56 )
نابلس - معا - تحت رعاية مدير التربية والتعليم جنوب نابلس الدكتور محمد عواد وتطبيقاً للبرنامج الرياضي في خطة النشاطات الطلابية الرياضية اختتمت مديرية التربية والتعليم - جنوب نابلس مسابقات ألعاب القوى للذكور والإناث بمشاركة واسعة من مدارس المديرية ، وقد أقيمت البطولة على ملاعب مدرسة ذكور قبلان الثانوية.

وقد أقيمت المسابقات بمتابعة وحضور مشرف النشاط الرياضي نصر الدين الصفدي ومشرف التربية الرياضية سمير الأنس ومعلم التربية الرياضية في قبلان حمزة الأزعر والذي كان لجهوده بصمات واضحة في إنجاح البطولة.

وقد تضمنت فعاليات البطولة مسابقات رمي القرص والجلة ، الوثب العالي والطويل والثلاثي ، بالإضافة إلى سباق الجري للمسافات 1000م ، 100م ، 80م للذكور والإناث ولجميع المراحل.

وكانت نتائج المرحلة الثانوية للذكور على النحو التالي : تصدرت المركز الأول بمجموع النقاط مدرسة جماعين الثانوية للبنين ، بينما حصلت مدرسة قريوت الثانوية للبنين على المركز الثاني وكان المركز الثالث من نصيب مدرسة تلفيت الثانوية المختلطة.

وجاءت نتائج المرحلة الأساسية العليا كالتالي : فازت بالمركز الأول مدرسة عوريف الثانوية للبنين وحصلت على المركز الثاني مدرسة حوارة الثانوية للبنين و كان المركز الثالث من نصيب مدرسة جماعين الثانوية للبنين.

أما نتائج المرحلة الأساسية الدنيا للذكور على النحو الآتي : حصلت مدرسة عمر بن الخطاب الأساسية على المركز الأول بينما جاءت مدرسة بيتا الأساسية للبنين في المركز الثاني وحصلت مدرسة عقربا الأساسية للبنين على المركز الثالث.

أما نتائج الإناث للمرحلة فكانت كما يلي : في المرحلة الثانوية حصلت مدرسة عصيرة القبلية الثانوية للبنات على المركز الأول وتلتها مدرسة اللبن الثانوية للبنات وحصلت على المركز الثالث مدرسة تلفيت الثانوية للبنات.

أما نتائج المرحلة الأساسية العليا فكانت كالتالي : حصلت مدرسة اللبن الثانوية على المركز الأول ومدرسة عصيرة القبلية الثانوية للبنات على المركز الثاني ، وجاءت مدرسة قصرة الثانوية للبنات في المركز الثالث.

وفي المرحلة الأساسية الدنيا ، تصدّرت مدرسة اللبن الثانوية للبنات البطولة بحصولها على المركز الأول وتلتها مدرسة بيتا الأساسية للبنات في المركز الثاني ، بينما حصلت مدرسة يتما الأساسية للبنات على المركز الثالث .

وفي نهاية البطولة تم توزيع كؤوس البطولة على الفرق والطلاب الفائزين والمدارس المتميزة والمقدّمة من بلدية قبلان ، كما تم توزيع الميداليات على مستحقيها والمقدمة من فواز حسين، أما جوائز المراكز الجماعية فكانت مقدمة من مؤسسة الرؤية العالمية وذلك بحضور مشرف النشاط الرياضي ومشرف التربية الرياضية ومدير المدرسة ومعلمو ومعلمات المدارس المشاركة.