الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"النشميات" يجددن الفوز على "الفدائيات"

نشر بتاريخ: 04/04/2013 ( آخر تحديث: 04/04/2013 الساعة: 14:12 )
عمان- معا - الموفد الاعلامي للاتحاد سامية شعبان- خسر منتخبنا النسوي لقاءه الودي الثاني أمام نظيره الاردني الشقيق بهدفين مقابل ستة أهداف ضمن استعدادات المنتخبين للتصفيات الآسيوية.

وكان منتخبنا الوطني خسر مباراته الاولى أمام المنتخب الاردني بأربعة أهداف نظيفة على استاد الملك عبد الله في القويسمة في حين جرت مباراة الاربعاء على استاد عمان الدولي.

بدا اللقاء بالنشيد الوطني الفلسطيني والسلام الملكي الاردني بحضور اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفسطيني لكرة القدم.

لعب المنتخب الاردني بتشكيلة ضمت عبير الانهار، سمات خريسات، لارا دعمص، ياسمين خير، عائده الصوفي، لونا المصري، هيا فخر الدين، عبير الرنتيسي، زينب بيترو، انفال الصوفي، ريما رمونه.

اما المنتخب الفلسطيني فمثله كل من نفيين كليب، وندين كليب، ندين عوده، كلودي سلامة، كارولين صهيجيان، نتالي شاهين، ولاء حسين، سالي الجلده، اسراء زبون، حمامه جربان، مريان البندك.

بدأ اللقاء قويا في محاولة لاحراز هدف السبق مع افضلية للمنتخب الاردني واضاعت ندين عده فرصة هدف محقق للمنتخب الفلسطيني ليرد المنتخب الاردني بهدف السبق في ختام الشوط الاول.

الشوط الثاني بدأ بأفضلية للمنتخب الفلسطيني حيث عادلت النتيجة ولاء حسين ليزيد المنتخب الاردني من وتيرة الضغط على المنتخب الفلسطيني في الكرات المرتده بالاعتماد على ميساء جباره وعبير النهار مما اسفر عن ركلة جزاء سجلت منها فرح العزب الهدف الثاني وأضافت لارا دعمس الثالث وجاء الهدف الهدف الرابع بنيران صديقه وتمكنت الفدائيات من احراز هدف ثان وتقليص الفارق عن طريق كارولين صهيجيان وردت الاردنيات بالهدف الخامس عن طريق شهيناز واضافت ميساء جباره الهدف السادس .

حكم اللقاء :عبد الرحمن شتيوي

واشاد المدير الفني للمنتخب الفلسطيني هاني ابو الليل بأداء المنتخب كون المباراة ودية وتستهدف الوقوف على تشكيلة الفريق واكساب الخبرة للاعبات.

كما اكدت آيات سعافين رئيس الوفد رضاها عن الاداء متمنية تطوره في مناسبات قادمة.