الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اغلاق حوارة وانزال علم اسرائيل عن مدخل "ايتسهار" و4 اصابات في بورين

نشر بتاريخ: 04/04/2013 ( آخر تحديث: 05/04/2013 الساعة: 09:31 )
نابلس - خاص معا - أغلقت سلطات الاحتلال الاسرائيلي حاجز حوارة العسكري، جنوب مدينة نابلس، عصر اليوم الخميس، بسبب المواجهات التي اندلعت بين عشرات الشبان وجنود الاحتلال على الحاجز، واصيب 4 مواطنين بجراح في بورين.

كما واستطاع عدد من الشبان ظهر اليوم الخميس، من انزال العلم الاسرائيلي ورفع العلم الفلسطيني على مدخل مستوطنة "ايتسهار"، جنوبي مدينة نابلس.

واكد شهود عيان لـ معا ان العلم الفلسطيني رفع وسط صيحات وهتافات عشرات الشبان.

وفي ذات السياق اندلعت مواجهات عنيفة بين قوات الاحتلال الاسرائيلي والشبان الفلسطينيين على الطريق الالتفافي طريق "ايتسهار" نابلس قرب قرية بورين جنوبي المدينة.

وقالت مصادر محلية لـ مراسل معا ان عددا من الشبان اصيبوا بحالات اختناق جراء اطلاق جنود الاحتلال قنابل الغاز المسيل على حاجز حوارة.

وفي ذات السياق، اوضحت مصادر طبية لمراسلنا ان 4 مواطنين اصيبوا برصاص الاحتلال والاختناق في قرية بورين جنوب نابلس.

حيث اصيب الشاب علاء محمد علي قادوس 25 عاما من قرية بورين، بقنبلة غاز بوجهه، خلال مواجهات اندلعت مع جنود الاحتلال الاسرائيلي بالقرب من شارع "ايتسهار" جنوب نابلس، وتم نقله الى مستشفى رفيديا الحكومي.

كما واصيبت سيدتان وطفلة من عائلة واحدة وهن: سناء وليد قادوس ونسرين قادوس وايليا قادوس، اصيبوا بحالات اختناق في قرية بورين جنوب نابلس، وتم نقلهم الى مستشفى رفيديا الحكومي، وقد وصفت حالتهم بين متوسطة وطفيفة.