الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

المطران حنا والمحافظ عبد الفتاح حمايل في زيارة تفقدية لنادي المسنين

نشر بتاريخ: 04/04/2013 ( آخر تحديث: 04/04/2013 الساعة: 18:43 )
بيت ساحور -معا- قام المطران عطاالله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس ومحافظ بيت لحم عبدالفتاح حمايل اليوم بزيارة تفقدية الى نادي المسنين في بيت ساحور والذي يستضيف بشكل يومي المئات من المسنين من ابناء مدينة بيت ساحور ولدى وصول المحافظ والمطران الى مقر النادي كان في مقدمة المستقبلين مديرة النادي ايلين قسيس وموظفيه والمسنين الذين كانوا باستقبال المطران والمحافظ .

وقدمت ايلين قسيس مديرة النادي قدمت شرحا تفصيليا للمطران والمحافظ عن النشاطات التي تقدم في النادي من اجل رفع معنويات المسنين والوقوف الى جانبهم وتقديم كل ما يلزم من خدمات لهم كما جالا في اروقة النادي وغرفه وأقسامه. وتم تناول طعام الغذاء مع المسنين حيث قدمت الاطعمة الصيامية من صنع سيدات المؤسسة.

واشاد المطران عطاالله حنا في كلمته بنشاطات هذا النادي مقدما الشكر لايلين قسيس ومعاونيها على الجهود المبذولة من اجل تقديم افضل الخدمات للمسنين كما قدم التهاني للجميع بمناسبة الصوم الاربعيني المقدس وهو الصوم الذي من خلاله نستعد لاستقبال آلام الرب وقيامته.

اما المحافظ فقد نقل تحية الرئيس محمود عباس متمنيا صوما مقبولا للصائمين وأعيادا ملؤها الفرح والسعادة كما اكد ان محافظة بيت لحم ستقف الى جانب هذة المؤسسة لأنها تؤمن برسالتها الوطنية والإنسانية.

واختتمت الزيارة بان قامت مديرة المؤسسة ايلين قسيس بتكريم المحافظ والمطران وقدمت لهم بعض الكتب والمنشورات المتعلقة بالمؤسسة.