الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البردويل يدعو لاستمرار الغضب في الضفة ووقف التنسيق الامني

نشر بتاريخ: 04/04/2013 ( آخر تحديث: 04/04/2013 الساعة: 20:55 )
غزة - معا - دعت كتلة التغيير والإصلاح البرلمانية الى استمرار الغضب والتحرك والوقوف في وجه الغطرسة الاسرائيلية المتواصلة في الضفة الغربية.

وقال النائب صلاح البردويل الناطق الإعلامي باسم الكتلة : "في تسابق واضح مع الزمن يسارع الاحتللا في وتيرة فرض سياسة الأمر الواقع ومضاعفة جرائمه الخطيرة ضد الأرض والشعب والمقدسات، إما بسياسة تهويد القدس وحفريات تحت الأقصى واستمرار الاستيطان وحرق المساجد وتدنيسها".

واضاف البردويل في تصريح وصل معا إن هذه الهجمة تأتي ضمن مسلسل الجرائم المستمرة من قبل الاحتلال بحق الشعب الفلسطيني في كل مكان والتي كان آخرها استشهاد ناجي عبد السلام البلبيسي وعامر ابراهيم ناجي بمحافظة طولكرم بالضفة، ليؤكد على عقلية الإرهاب والإجرام تجاه الشعب الفلسطيني وليفرض علينا خياراً هو أنه ليس أمام شعبنا إلا الدفاع عن كرامته وعن أطفاله بكل ما أوتي من قوة مهما بلغت التضحيات.

ودعا السلطة الى وقف "التنسيق الأمني" مع الاحتلال والتي اعتبرها انها تشكل غطاء لاستمرار جرائم الاحتلال، كما دعا الأمة العربية والإسلامية عامة ودول الربيع العربي خاصة بالوقوف بجانب الشعب الفلسطيني ودعمه ومساندته والتعاطف معه بكافة الأشكال والوسائل.

وطالب المؤسسات الحقوقية العربية والدولية للوقوف عن مسؤولياتها والنظر بعينين اثنتين تجاه الجرائم الاسرائيلية بحق الشعب الفلسطيني.