السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حلاوة: اجتماعات اتحاد غرب أسيا لألعاب القوى كانت مثمرة

نشر بتاريخ: 04/04/2013 ( آخر تحديث: 04/04/2013 الساعة: 21:46 )
غزة- معا - إعلام الإتحاد - عاد إلى أرض الوطن د. نادر حلاوة رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, ونائبه د. ثابت إشتيوي, حيث شاركا في اجتماعات اتحاد غرب أسيا, التي أقيمت في العاصمة البحرينية المنامة.

وقال د. نادر حلاوة رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, أن ترشيح د. ثابت إشتيوي لعضوية اللجنة الفنية, قابله ترحيب كبير من جميع الدول المشاركة في الاجتماعات التي أفضت إلى انتخاب مجلس إدارة جديد لاتحاد العاب القوى بغرب أسيا.

بدوره أكد د. ثابت إشتيوي نائب رئيس الاتحاد الفلسطيني لألعاب القوى, أنه سيعمل يداً بيد مع د. حلاوة من أجل النهوض برياضة ألعاب القوى الفلسطينية.

وأوضح د. حلاوة أنه قام بالتشاور مع عدد كبير من دول غرب أسيا لاستضافة بعثات الفئات العمرية من لاعبي المنتخبات الوطنية الفلسطينية لألعاب القوى من أجل تحسين أداء وقدرات المنتخبات في الاستحقاقات المقبلة, مضيفاً أنه سيتابع تلك المشاورات خلال الفترة القليلة القادمة.

وشكر د. حلاوة ود. إشتيوي, سمو الشيخ خالد بن حمد أل خليفة رئيس إتحاد العاب القوى بغرب أسيا, ود. علاء جابر نائب رئيس الاتحاد العراقي لألعاب القوى على ترحيبهم باستضافة معسكر تدريبي للمنتخب الوطني الفلسطيني لألعاب القوى.

يذكر أن القائمة التي ترشحت لإنتخابات إتحاد العاب القوي لدول غرب أسيا ضمت كلاً من سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة من مملكة البحرين وحصل على منصب رئيس الاتحاد بالتزكية فيما تنافس على منصب نائب الرئيس كل من الايراني افشين داواري وزيدان علاوين من الاردن وسيار صالح العنزي من الكويت وعلاء جابر عبود من العراق وناصر بن سلطان المعمري من الامارات فيما تنافس على منصب عضوية المجلس كل من سعيد القاسمي من سلطنة عُمان, وثابت إشتيوي من فلسطين وحبيب علي الربعان من السعودية وسمير منصور الذياب من سوريا وعبيد عبود من اليمن ومحمد جاسم من قطر ونعمة الله بجاني من لبنان