السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب أكاديمية الأقصى يغادر إلى تركيا للمشاركة في بطولة العالم شوتوكان

نشر بتاريخ: 05/04/2013 ( آخر تحديث: 05/04/2013 الساعة: 16:12 )
عمان –معا – عبد الله بشارات - أنهى يوم أمس منتخب أكاديمية الأقصى معسكر لمدة يومان مع البطلين العالميين المدرب اوكاي أربا والمدرب مسلم باشترك التركيان وذلك تحضيرا للمشاركة في بطولة العالم لشوتوكان التي ستعقد من 2-7 من هذا الشهر .

فيما سيغادر اليوم المنتخب إلى تركيا للمشاركة في البطولة العالمية والتي ستعقد في اسطنبول حيث ألقى رئيس الأكاديمية المدرب أمين بشارات كلمة أكد فيها شكره لكل من ساهم ودعم المنتخب المشارك وقدم التسهيلات وقال تأتي هذه المشاركة تتويجا للانجازات التي حققتها الأكاديمية على المستوى الدولي حيث شاركت الأكاديمية في بطولة دبي العالمة وحصلت على مراكز مشرفة لفلسطين ونحن نشارك في هذه البطولة الدولية للفوز والتقدم واثبات أن الكاراتيه الفلسطينية ستبقى في الصدارة رغم كل المعوقات .

حيث ستشارك الأكاديمية ببطلها خليل بشارات لاعب المنتخب الوطني في وزن – 75 و سيشارك الحكم الأسيوي أمين بشارات في تحكيم البطولة وسيكون هناك عدة لقاءات مهمة منها أن الأكاديمية ستقدم عرضها للحصول على اخذ عضوية الكاراتيه شوتوكان عالميا في الدول العربية في أسيا .

كما ستشارك الأكاديمية في دورة تدريب دولية في الكاراتيه مع المدربين العالميين اوكا اربا بطل العالم في القتال و البطل مسلم باشترك .