الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عاصم المؤقت بطلا لبطولة طاولة بذور الامل

نشر بتاريخ: 05/04/2013 ( آخر تحديث: 05/04/2013 الساعة: 20:56 )
اريحا - معا - فاز الطبيب البيطري عاصم المؤقت بالمركز الاول, ولؤي عبد العال من مؤسسة رشيد عريقات لمساعدة الطلبة الجامعيين بالمركز الثاني , وحل ايمن عبد العال مدير البنك العربي العربي في محافظة أريحا والأغوار في المركز الثالث, وذلك في تصفيات بطولة تنس الطاولة الثانية لرجال الأعمال والتي نظمها مركز شبيبة بذور الأمل في محافظة أريحا والأغوار .

وجرت البطولة منذر عريقات مدير الاقتصاد الوطني بالمحافظة, وكاظم المؤقت مدير الغرفة التجارية الزراعية بالمحافظة, ونبيل شاهين رئيس نادي الراعي الصالح بالمحافظة ود.قاهر ابو حماده والرائد دواود عبد العزيز من حرس الرئيس وبعض المتطوعين الأجانب في مؤسسة بذور الامل بفلسطين.

وكان قد تأهل في الدور الأول كلا زياد حسون وهيثم حميدان من الأمن الوطني عن المجموعة الاولى, ولؤي عبد العال وداود عبد العزيز عن المجموعة الثانية, وكاظم المؤقت وعاصم المؤقت,عن المجموعة الثالثة , ومنذر عريقات وأيمن عبد العال عن المجموعة الرابعة, وتمكن هيثم حميدان ولؤي عبد العال, وعاصم المؤقت, وايمن عبد العال من الصعود للمربع الذهبي, والتنافس على المراكز الأولى ويحل هيثم حميدان رابعا, وتقاسم الشقيقان لؤي وايمن عبد العال المراكز الثاني والثالث على التوالي, وتربع الطبيب البيطري عاصم المؤقت بالمنصب الأول.

وتولي لجنة التحكيم والاشراف رائد ابو كرش وزياد حسونة, وجرت التصفيات بطريقة ثلاثية أشواط. بحضور الاعلاميين عبد الرحمن القاسم وكالة الانباء وفا, وعماد ابو سمبل جريدة الحياة الجديدة.

وقال جريس المجروج مدير مركز شبيبة بذور الأمل ان في حفل توزيع الكؤوس والميداليات ان هذه النشاط أصبح نشاط سنوي يجمع عددا من رجال الأعمال والشخصيات العامة, الى جانب أنشطة تربوية وتعليمة وأنشطة رياضية يقوم بها المركز بالمدينة خدمة للمجتمع المحلي وانسجاما مع برامج مؤسسة بذور الأمل في فلسطين.