السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

طوباس يتوج بطلا لبطولة شهداء عرابة للشباب

نشر بتاريخ: 06/04/2013 ( آخر تحديث: 06/04/2013 الساعة: 16:05 )
جنين- معا – رائد ابوبكر - اختتمت بطولة شهداء عرابة الكروية للشباب بفوز فريق شباب طوباس بالمركز الاول وفريق شباب عرابة بالمركز الثاني وفريق شباب الرامه في المركز الثالث .

شارك في البطولة 12 فريق من عرابة وقباطية ويعبد وطوباس وصانور وجبع وفحمة والرامة.

وشهدت البطولة منافسة شديدة بين الفرق المشاركة، وسادها جو من الحماس وعلت هتافات مئات المشجعين الذين حضروا البطولة التي نظمتها جمعية الشباب الديمقراطي للتنمية وبالتعاون مع بلدية عرابة.

وقال وليد البداد مسؤول المشاريع في جمعية الشباب الديمقراطي للتنمية ، ان هذه البطولة اقيمت على شرف الذكرى 37 ليوم الارض الخالد ، وفاء للشهداء الابطال ودعما للاسرى البواسل،
|211687|
واضاف بداد ان هدف جمعية الشباب من تنظيم هذه البطولة : هو تفعيل الشباب والاهتمام بالجانب الرياضي الذي يعتبر الطريقة والمنفس الوحيد لشبابنا ليعبروا عن ذاتهم، خاصة وان قرانا تفتقر لمؤسسات تنشط في مجال النشاطات الشبابية ، وفي هذه البطولة ارادت جمعية الشباب ارسال رسالة للمؤسسات الرسمية ان الشباب هم بناة الغد يجب الاهتمام بهم بشكل خاص.

من جانب اخر شكر الدكتور خليل العارضة عضو المجلس البلدي في عرابة جمعية الشباب على اهتمامها بالشباب والرياضة وعلى تنظيمها للبطولة في عرابة، مؤكدا حرص البلدية على النهوض بالوضع الشبابي في عرابة، وهذا ما دعا البلدية على استضافة جمعية الشباب وتوفير مقر لها في قصور عرابة التاريخية لتشكل منارة للشباب وللنهوض بواقعهم.

هذا وشكر المتحدثون جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني وجهاز الشرطة على تواجدهم في البطولة وقيامهم بواجبهم في تأمين النظام ومعالجة الاصابات بين صفوف اللاعبين.

وفي نهاية البطولة تم تتويج الفرق الفائزة في المراكز الثلاثة الاولى ، حيث تم تتويج فريق طوباس بالمركز الاول ، وفريق عرابة للمركز الثاني وفريق الرامة للمركز الثالث.

تألق اللاعب احمد مشارقة من طوباس بتسجيله ستة اهداف مما مكنة من التتويج كهداف الدوري ، بينما تلاه اللاعب من فريق عرابة احمد عبد الكريم حمدان كأفضل لاعب بتسجيله اربعة اهداف، اما الحارس الذي لم تهز شباكة الا بهدف واحد استحق لقب افضل حارس وهو حارس فريق طوباس.