السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المهندسين فرع الخليل تنهي دورة في الممارسات الصناعية

نشر بتاريخ: 06/04/2013 ( آخر تحديث: 06/04/2013 الساعة: 13:27 )
الخليل-معا-ضمن استراتيجية نقابة المهندسين في تطوير العمل الهندسي في فلسطين للمساهمة في بناء مؤسسات الدولة, تم في مركز تدريب المهندسين في نقابة المهندسين فرع الخليل الإنتهاء من الدورة التدريبية بعنوان الممارسات الصناعية الجيدة (GMP) حيث شارك في الدورة عدد من مهندسي تخصص الهندسة الكيماوية والكهربائية والميكانيكية العاملين في مجال تصنيع الأدوية والصناعات الغذائية.

وتأتي هذه الدورة ضمن نشاطات جمعية المهندسين الكيماويين حيث تم تنظيم عدة دورات في هذا المجال تم تنفيذها في الشمال ووسط وجنوب الضفة الغربية، وقام المدرب المهندس محمد المحاريق الخبير الوطني في مجال الصناعات الدوائية والغذائية وعضو الهيئة الإدارية في جمعية المهندسين الكيماويين بتنفيذ الدورة بواقع (18) ساعة تدريبية حيث تزود هذه الدورة المشاركين بالخبرات اللازمه لضبط جودة المنتج والحفاظ على مواصفاته وكيفية الحصول على شهادة GMP للصناعات.

وشكر الدكتور الصيدلاني عبدالرحيم الحداد نقابة المهندسين والمدرب على تنظيم هذه الدورة لأهميتها في رفع كفاءة المنتج الوطني ليكون منافساً للصناعات العالمية.

وثمن المهندس الكيماوي اياد الشلودي دور نقابة المهندسين في تنظيم الدورات التدريبية للمهندسين العاملين في مختلف القطاعات الهندسية ومواكبة التطورات العلمية والتكنولوجية العالمية والتي تساهم في رفع كفاءة المهندسين العاملين في الصناعات الوطنية.

وبدوره شكر د. م. اسحق سدر جمعية المهندسين الكيماويين على مساهمتها في تنشيط العمل الهندسي في تخصص الهندسة الكيماوية وعبر عن سعادته بتنظيم هذه الدورة ووعد المتدربين بتنظيم دورات هندسية متخصصة لمواكبة التطور العلمي والهندسي والتكنولوجي العالمي وشكر ايضاً المهندس محمد المحاريق والمهندس اياد الشلودي على تعاونهم وعطائهم اللامحدود.