السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

الكتلة الاسلامية تهدي"دليل النجاح" لـ الاف الطلبة

نشر بتاريخ: 06/04/2013 ( آخر تحديث: 06/04/2013 الساعة: 13:32 )
غزة-معا- أهدت الكتلة الاسلامية في قطاع غزة كراسة المراجعة النهائية "دليل النجاح" للعام الرابع على التوالي لطلبة الثانوية العامة بفرعيهم الأدبي والعلمي والبالغ عددهم نحو 32.000 طالب وطالبة في مدارس القطاع.

وبين أ. هاني مقبل رئيس الكتلة الإسلامية في قطاع غزة أن اهداء كراسة دليل النجاح والتى أشرف على إعدادها نخبة من المدرسين والمشرفين ذوي الكفاءة والخبرة العالية في منهاج الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، تأتى للمساهمة في دعم الطلبة في مسيرتهم التعليمية وتيسير الدراسة عليهم ودفعهم لتحصيل أعلى الدرجات.

وأوضح مقبل أن كراسة دليل النجاح تشتمل على نماذج امتحانات للمساقات الدراسية المختلفة لطلاب الثانوية العامة بواقع 3 نماذج اختبارات نهائية لكل مساق مجاب عن نموذج منها، بهدف وضع الطالب في صورة الامتحانات النهائية ولزرع الراحة النفسية للطلاب للتعرف على نماذج الامتحانات والياتها قبل خوضها, اضافة للتعرف على الاجابات النموذجية للأسئلة الهامة.

وبين مقبل أن الكتلة ستنشر النسخة الالكترونية لكتاب دليل النجاح على الموقع الإلكتروني الرسمي للكتلة الاسلامية http://www.alkotla.ps بهدف توصيل نسخة الكتاب لطلبة الثانوية العامة في الضفة الغربية الذين يصعب الوصول اليهم بسبب الظروف الراهنة .

وأكد على أن الكتلة الاسلامية تولى اهتماما خاصا بطلبة الثانوية العامة من خلال الأنشطة المختلفة التى تقوم بها لتسهيل الدراسة عليهم وتقديم كل ما يساهم في رفعته وتقدمهم العلمى ولتحصيلهم على أعلى الدرجات .

وبين أن أبرز تلك الأنشطة والبرامج والمشاريع الطلابية التى خصصتها لطلبة الثانوية العامة اطلاق مشروع هات سؤالك وخود جوابك الذى يستطيع من خلاله الطلبة الحصول على اجابات نموذجية لأى سؤال يصعب عليهم من خلال الدخول لموقع الكتلة ووضع السؤال ويجيب عنه مدرسون متخصصون ، اضافة الى اطلاق مشروع دروس تقوية للطلاب في محافظات القطاع .