الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

البرازيل تسحق بوليفيا 4-صفر في مباراة ودية

نشر بتاريخ: 07/04/2013 ( آخر تحديث: 07/04/2013 الساعة: 09:13 )
القدس - معا - سجل نيمار هدفين وقاد رونالدينيو وسط الملعب ببراعة لتنجح تشكيلة تجريبية لمنتخب البرازيل لكرة القدم في سحق بوليفيا 4-صفر وديا يوم السبت.

واقيمت المباراة - التي منحت المدرب لويس فيليبي سكولاري انتصاره الاول في ثاني فترة له كمدرب للبرازيل - لمساعدة أسرة مشجع شاب لاقى حتفه بسبب مقذوف ناري الشهر الماضي.

وهز نيمار الشباك في الدقيقتين 30 و41 على الترتيب بعدما وضع المهاجم الاخر لياندرو دامياو البرازيل في المقدمة بعد مرور ثلاث دقائق من البداية.

وسجل لاعب الوسط لياندرو الذي شارك بدلا من رونالدينيو في الدقيقة 77 الهدف الرابع من هجمة مرتدة في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وشارك المهاجم الكسندر باتو - الذي عاد الى البرازيل لينضم الى كورنثيانز هذا العام قادما من ميلانو الايطالي - في الشوط الثاني بدلا من لياندرو دامياو في ظهوره الاول مع بلاده التي ستستضيف كأس العالم 2014 منذ اغسطس اب.

ولاقى المشجع الشاب كيفن إسبادا حتفه عن طريق مقذوف ناري القته جماهير كورنثيانز في مدينة اورورو البوليفية في المباراة الاولى للفريق البرازيلي في رحلة دفاعه عن لقب كأس ليبرتادوريس ضد سان خوسيه في فبراير شباط.

وتستعد بوليفيا لمباراتين في تصفيات كأس العالم ضد فنزويلا وتشيلي في يونيو حزيران. وتحتل بوليفيا المركز الاخير في تصفيات امريكا الجنوبية وتملك فرصة ضئيلة في التأهل للنهائيات.
(رويترز)