الثلاثاء: 08/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. عيسى يشارك في احتفال عيد البشارة في رام الله

نشر بتاريخ: 07/04/2013 ( آخر تحديث: 07/04/2013 الساعة: 14:35 )
القدس -معا - شارك الأمين العام للهيئة الاسلامية المسيحية لنصرة القدس والمقدسات الدكتور حنا عيسى اليوم الاحد باحتفال كنيسة سيدة البشارة للروم الكاثوليك في رام الله، بعيد البشارة الذي يصادف بالخامس والعشرين من آذار كل عام، وذلك في قداس الهي ترأسه النائب البطريركي العام للروم الملكيين الكاثوليك في القدس نيافة المطران يوسف الزريعي، شاركه راعي الكنيسة الارشمندريت عبد الله جوليو، ولفيف من الكهنة، وحضور القاصد الرسولي في القدس وفلسطين نيافة المطران جوزيف نزاروتو.

وألقى المطران الزريعي عظة بليغة حول معاني المحبة والتسامح والايمان والتي يتضمنها عيد البشارة، معبراً عن سعادته بتواجده في كنيسة سيدة البشارة في رام الله، مصلياً لاجل السيد الرئيس محمود عباس لدعم السلام، واحقاق الحقوق المشروعة للشعب الفلسطيني.

من جهته هنأ الامين العام للهيئة الاسلامية المسيحية الدكتور حنا عيسى نيافة المطران الزريعي بهذه المناسبة باسم الهيئة الاسلامية المسيحية ممثلة برئيسيها المفتي العام للقدس والديار الفلسطينية سماحة الشيخ محمد حسين، وبطريرك اللاتين سابقا غبطة البطريرك ميشيل صباح، وكافة اعضاء مجلس الرؤساء، متمنياً ان يعم السلام مدينة السلام القدس الشريف، وهي محافظة على عروبتها ومعالمها وتراثها.

وفي النهاية شكر النائب البطريركي العام للروم الملكيين الكاثوليك في القدس نيافة المطران يوسف الزريعي د. حنا عيسى، ونيافة المطران جوزيف نزاروتو على حضورهما ومشاركتهما، وكل من شارك في احتفالية عيد البشارة.