الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

التنمية البشرية والقدس الدولية يوقعان مذكرة التفاهم

نشر بتاريخ: 07/04/2013 ( آخر تحديث: 07/04/2013 الساعة: 14:31 )
غزة- معا - وقع معهد التنمية البشرية التابع لمؤسسة إبداع للأبحاث والدراسات والتدريب بالمحافظة الوسطى ومؤسسة القدس الدولية مذكرة تفاهم تقضي بتقديم مؤسسة القدس دورات لتطوير الكادر وصقله بالمفاهيم التاريخية للقضية الفلسطينية.

ووقع الاتفاقية عن معهد التنمية البشرية رئيس مجلس ادارته محمد الحواجري، وعن مؤسسة القدس رامي الكحلوت منسق البرامج، وذلك بحضور عضو مجلس ادارة المعهد ابداع زكريا الشريف، وعضو مجلس ادارة مؤسسة القدس الدولية جهاد أبو طويلة.

وأشار الدكتور جهاد أبو طويلة إلى الجهود الكبيرة التي يقوم بها معهد التنمية البشرية في خدمة المجتمع الفلسطيني، معرباً عن شكره لمعهد التنمية على ما يبذله من جهود كبيرة لدعم وتطوير الكوادر البشرية بالوسطى.

وأكد حرص مؤسسته على التعاون مع المؤسسات الرائدة ذات العلاقة بالأبحاث والدراسات والأبحاث والدورات لتفعيل وتحسين نوعية البرامج وتبادل الخبرات، مثمنا ً دور المعهد في الارتقاء بالتعليم والعمل المؤسسي.

بدوره، أكد الحواجري أن التعاون بين مؤسسته وجميع المؤسسات الحكومية والأهلية مستمر منذ أعوام مشدداً على ضرورة تعزيز هذا التعاون وتطويره، سيما مع مؤسسة القدس الدولية.

ووفق الاتفاقية تقوم مؤسسة القدس بعقد دورات متخصصة في المعارف المقدسية وذلك خلال شهر مايو للشباب والشابات بالمحافظة، بالإضافة الى عقد ندوة بعنوان " القدس والجدار والاستيطان الي اين".

كما تقوم مؤسسة القدس بتزويد وتوفير كافة ا لدورات التي تتعلق بالقضية الفلسطينية وتنفيذ بعض الندوات وورش العمل التي تهتم بقضايا المجتمع الفلسطيني وخاصة قضية القدس.