السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جنين- التأهيل المجتمعي يقدم كراسي متحركة للأطفال من ذوي الإعاقة

نشر بتاريخ: 07/04/2013 ( آخر تحديث: 07/04/2013 الساعة: 16:10 )
جنين - معا - قدم برنامج التأهيل المجتمعي التابع لكل من جمعية الاغاثة الطبية الفلسطينية وجمعية اصدقاء المريض الخيرية مجموعه من المراسي المتحركة بعدد من الاطفال ذوي الاعاقة والموائمة لهم حيث ياتي ذلك في يوم الطفل الفلسطيني.

وتعاون البرنامج في تقديم الكراسي المتحركة والمتناسبة مع قدرات الأطفال ذوي الإعاقة مع مؤسسة الأميرة بسمة ومؤسسة اللايف جيت وذلك من خلال مؤسسة wheel chair angels وبحضور ممثلين عن كافة المؤسسات المشاركة وفي أطار تعاوني مثمر بينها جميعا.

ومن جهتها، أشارت منسقة برنامج التأهيل المجتمعي في جنين فاطمة ضراغمه إلى أهمية الحدث والدور الكبير الذي أسهمه في مساعدة الأشخاص ذوي الإعاقة وإعانتهم على مواصلة حياتهم بشكل طبيعي لافتة إلى شكرها الجزيل باسم البرنامج لكافة المؤسسات الداعمة والمساهمة لذوي الإعاقة.

بدورها أشادت ممثلة مؤسسة الأميرة بسمة الأخصائية بسمة أبو عيشة بالتعاون المثمر والدائم مع برنامج التأهيل مؤكدة على دعمها الكامل للأشخاص ذوي الإعاقة في كافة المجالات والطرق الممكنة.

وفي سياق متصل، أوضحت ممثلة مؤسسة اللايف جيت الأخصائية صوفيا أبو دية أهمية تقديم الدعم والمساعدة لذوي الإعاقة وخاصة في مجال تقديم الأجهزة والأدوات المساعدة لهم والتي باستطاعتها التخفيف من معاناتهم وتسهيل تحركاتهم وخاصة أذا كانت ذا مواصفات عالية وموائمة كالتي تم توزيعها على الأطفال.