الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من العلاقات العامة لجامعة النجاح يزور شركة مطاحن القمح

نشر بتاريخ: 07/04/2013 ( آخر تحديث: 07/04/2013 الساعة: 16:44 )
رام الله- معا - زار مدير العلاقات العامة في جامعة النجاح الوطنية د.سام الفقهاء برفقة جلال سليمان الموظف فيها، مقر شركة مطاحن القمح الذهبي في قرية برهام بالقرب من بلدة بيرزيت.

واستقبل وفد الجامعة من قبل مدير عام الشركة بسام ولويل وعدد من كادرها وموظفيها.

ورحب ولويل بالوفد الضيف، معربا عن اعتزازه بدور جامعة النجاح الوطنية على مختلف الصعد وخاصة الاكاديمية، وقال انا فخور انني واحد من خريجي هذه الجامعة العريقة.

واكد حرص الشركة على بناء وتفعيل العلاقات مع كافة المؤسسات المحلية الاكاديمية والخاصة والاهلية وكذلك الرسمية.

وقدم ولويل عرضا عن طبيعة عمل الشركة ومنتوجاتها، موضحا انها بصدد تطويرها وزيادة اصناف جديدة لها.

واثر ذلك قام وفد "النجاح" بجولة على مرافق الشركة ومصنعها، واعرب الفقهاء عن اعجابه الكبير بما شاهدوه وقال : لقد لمسنا مدى التطور والتميز الكبير في مجمل عمل الشركة سواء على صعيد خطوط الانتاج باستخدام احدث وسائل التكنولوجيا وحىتى عمليات التعبئة والتغليف والتسويق.

وبين الفقهاء ان الزيارة تندرج ضمن برنامج للعلاقات العامة للجامعة في التعرف والاطلاع على وضع وعمل مؤسساتنا الاقتصادية والوطنية الرائدة والتي تقف مطاحن القمح الذهبي بقيادة ولويل على راسها.

واشار ان الزيارة ستؤسس لزيارات تعدها الجامعة لاحقا لطلبة كليتي الاقتصاد والهندسة للاطلاع على ارض الواقع على عمل شركاتنا الوطنية المميزة ومستوى التقدم فيها.

واعرب عن تقديره للعلاقة التي تربط الجامعة مع شركة المطاحن، وبالخطط التطويرية المميزة التي تعدها الشركة، شاكرا مسؤوليها على حسن الاستقبال والحفاوة التي لاقاها وفد الجامعة.