الأربعاء: 02/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ رام الله تتفقد عائلات أسرى وتعزي باستشهاد أبو حمدية

نشر بتاريخ: 07/04/2013 ( آخر تحديث: 08/04/2013 الساعة: 09:39 )
رام الله- معا - تفقدت محافظ رام الله والبيرة د. ليلى غنام اليوم عائلتي الأسيرين عيسى عبد ربه ومحمد أبو عكر في بيت لحم حيث اطمأنت على أحوالهم وظروفهم، مؤكدة أن أمهات الأسرى يدفعن من عمرهن وطاقتهن مبدين صبرا وجلد يؤكد عزيمة شعبنا الفلسطيني وإصراره على التحدي برغم ظروفهم القاسية.

وكانت المحافظ قد استقبلت بحفاوة من قبل اللجنة التنظيمية والشبيبة وأبناء مخيم الدهيشه حيث أكد أمين سر فتح في المخيم محمد الجعفري أن المحافظ غنام تعتبر مفخرة لكل فلسطيني لعملها المتواصل والمتميز في كافة ميادين النضال الفلسطيني.

فيما اعتبرت أمهات الأسرى أن هذه الزيارات تزيد من إصرارهم وتشد من عزيمتهم وعزيمة أبنائهم الذين يتحدون السجان لايمانهم بعدالة قضيتهم وحتمية نصرهم.

وقامت المحافظ بالمشاركة في عزاء الأسير البطل ميسرة أبو حمدية معتبرة أن استشهاده هو إعلان وفاة لكافة هيئات حقوق الإنسان التي وقفت متفرجة أمام عذاباته، مشيرة أن السرطان الذي انتهك جسده نتيجة الإهمال الطبي المتعمد هو الشاهد على جريمة بشعة ضد الإنسانية أضيفت لقائمة طويلة من الجرائم التي يقترفها الإحتلال بحق كل ما هو فلسطيني.

وقالت المحافظ أن العالم المتفرج والصامت يتحمل مسؤولية الدماء الفلسطينية التي تسفك بدم بارد دون رادع أو مانع، مشيرة أن كافة الهيئات والمؤسسات الحقوقية والإنسانية كانت على علم بأن أبو حمدية يحتضر ولم تحرك ساكنا معطية ضوء أخضر بقتل الأسير وقتل ما تبقى من رحمة في قلوب البشرية، مطالبة بإنقاذ الأسرى المضربين عن الطعام وعلى رأسهم الأسير سامر العيساوي.
|211889||211887||211886|