الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

دار الأيتام والبيت الدنماركي يفتتحان ركن الألعاب في الجمعية

نشر بتاريخ: 07/04/2013 ( آخر تحديث: 07/04/2013 الساعة: 17:07 )
قلقيلية - معا - نظمت جمعية دار الإيمان لرعاية وإيواء الأيتام في مدينة قلقيلية وبالتعاون مع البيت الدنماركي حفل افتتاحي لركن الألعاب في الحديقة التابعة للجمعية بهدف الترفيه عن الأطفال الأيتام.

وقد رحب أبو علي شريم رئيس الجمعية بالحضور وشكر للبيت الدنماركي على عمله ونشاطه في انجاز وتركيب الألعاب على مدى الأسبوع الذي سبق الاحتفال والتي تم تركيبها بما يتناسب مع متطلبات السلامة العامة للأطفال أثناء اللعب.

وأكد شريم على أهمية التواصل الدائم بين الجمعية والبيت الدنماركي للرقي بوضع الجمعية وتوفير كافة احتياجات نزلائها من الأطفال.

وحضر الاحتفال مجموعة من البيت الدنماركي المشرف على تنفيذ المشروع وعدد من الشخصيات الرسمية والشعبية في المدينة وجمعية الأمل الخيرية للصم بالإضافة إلى الهيئة الإدارية في جمعية دار الأيتام.

وقالت بريجيت بال سليف مديرة البيت الدنماركي في فلسطين إن هذا المشروع يأتي ضمن اهتمامات البيت الدنماركي في جمعية الأيتام في قلقيلية والعمل دائما على تطويرها.

وفي نهاية الاحتفال قدمت الجمعية الدروع التقديرية للبيت الدنماركي والمشرفين على العمل تقديرا لما بذلوه من جهود في رسم الابتسامة على وجوه الأطفال وإدخال البهجة على قلوبهم.