الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

شقبا يحتل الصدارة والقوات في خسارة لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم

نشر بتاريخ: 07/04/2013 ( آخر تحديث: 07/04/2013 الساعة: 19:16 )
رام الله – معا - سامي ثابت – تصدر نادي شقبا الرياضي المركز الأول في الاسبوع الخامس عشر من مرحلة الاياب لدوري الدرجة الثانية لكرة القدم منطقة الوسط يوم أمس بعد خسارة منافسه القوات الفلسطينية أمام جبل الزيتون 2-0 وتعادله مع إسلامي عين يبرود1-1 في المباراة التي جمعتهم على ملعب ماجد أسعد .

وجرت أحداث مباراة شقبا وعين يبرود في أجواء حماسية ومشوقة لكلا الفريقين وكثرة الفرص الضائعة لنادي شقبا وأحرز مهاجم شقبا اللاعب عودة قدح هدف التعادل في الدقيقة 22 من مجريات الشوط الثاني الذي سبقه هدف عين يبرود عن طريق ضربة جزاء في الدقيقة 22 من أحداث الشوط الأول .

ليحتل نادي شقبا لقب صدارة المجموعة ب28 نقطة ويبقى منافسه القوات 27 نقطة بعد خسارته أمام جبل الزيتون في المباراة التي جرت على إستاد أريحا الدولي أمس

ويذكر أن فريق نادي شقبا لكرة القدم يتلقى تدريباته بعقلية المدرب ناصر دحبور والذي يسعى بكل الطاقات بالنهوض بشقبا نحو صدارة الدوري .
|211912|
مع العلم أن فريق نادي شقبا يجري تدريباته على ملاعب بالإيجار ، وذلك لعدم وجود ملعب خاص به ، الامر الذي صعد الأزمة المالية للفريق الذي يستعين في تمويله من أهل الخير من أبناء القرية .


وبالأمس شارك رئيس نادي شقبا السيد محمد ثابت وأعضاء من النادي قريقهم المباراة ، كما وشكر رئيس النادي اللاعبين والمدرب دحبور والجماهير التي تساند الفريق في جميع المباريات التي يخوضها .