الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة : اتحاد اليد يقر دورتي المدربين والحكام الشهر المقبل

نشر بتاريخ: 07/04/2013 ( آخر تحديث: 07/04/2013 الساعة: 19:20 )
غزة - معا - كامل غريب : اتفق اتحاد كرة اليد الفلسطيني برئاسة جودت جودة مع الاتحاد العربي لكرة اليد على إقامة دورتي للحكام والمدربين في قطاع غزة مطلع الشهر المقبل بناءا على محادثات تمت في الأيام الماضية مع أمين عام الاتحاد العربي تركي الخليوي .

وابدي اتحاد اليد استعداده لإقامة دورتي الصقل للحكام والمدربين في قطاع غزة الشهر المقبل بحضور محاضرين معتمدين من الاتحاد العربي بعد التواصل مع الجهات المختصة وتامين وصولهم إلي القطاع .

وقال كمال الأشقر عضو اتحاد اللعبة على أن الاتحاد خلال اجتماعه الأخير اقر تنظيم الدورتين مطلع الشهر المقبل وبدأنا بمخاطبة أعضاء الهيئة العامة في الاتحاد جميعا من اجل ترشيح عدد 2 من كل ناد لكل دورة في التحكيم والمدربين منوها إلي أن الدورتين تأتي ضمن خطط اتحاد اللعبة الرامية لتأهيل كافة الكوادر على صعيد اللعبة قبل البدء بتنشيطها وإطلاق المسابقات المحلية منوها إلي أن الاتحاد على تواصل كامل مع الجهات المعنية وأسرة الاتحاد العربي من اجل إقامة مزيد من الدراسات ودورات الصقل في فلسطين .

وكشف الأشقر عن مخاطبة الهيئة العامة لاتحاد اللعبة من اجل تشكيل لجنتي المسابقات والمنتخبات حيث طلبنا رسميا من كل ناد بترشيح عضو لكل لجنة وعليه سيتم التوصل لاتفاق كامل بشان أعضاء اللجنتين مضيفا إلي أن الاتحاد سيشكل كافة لجانه على مدار الأسابيع القادمة لمباشرة العمل .

وأوضح الأشقر أن اتحاد اللعبة اقر ترشيح المدرب رامي أبو زيد من خدمات البريج للمشاركة في دورة المدربين التي ستقام في ألمانيا هذا العام بناءا على خطاب تلقته من اللجنة الاولمبية الفلسطينية حيث تم اختيار أبو زيد بشفافية وبعد تقدم اكثر من مدرب لتلك الدورة .

وتمني الأشقر أن يكون هناك تفاعل قوي من جمعيته العمومية مع الاتحاد الذي يمر بخطة مدروسة من اجل النهوض باللعبة وهو ما لمسناها خلال اجتماعاتنا السابقة مع جميع أعضاء الجمعية العمومية .