الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

فريق الجالية الفلسطينية يحرز المركز الثاني من بطولة الجاليات بدبي

نشر بتاريخ: 07/04/2013 ( آخر تحديث: 07/04/2013 الساعة: 20:42 )
دبي - معا - بحضور قاسم رضوان القنصل العام لدولة فلسطين في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة احرز فريق الجالية الفلسطينية المركز الثاني من دورة الجاليات والتي تأتي نظمها مجلس دبي الرياضي كأحد فعاليات ملتقى السلام والرياضة 2013 والتي ستسضيفه دبي بنهاية الشهر الحالي.

لبطولة بدأت من خلال مراسم القرعة التي اجريت بحضور قاسم رضوان يرافقه السيد فوزي زعيتر مشرف فريق الجالية الفلسطينية واللذان حرصا على السلام على فريق الجالية الفلسطينية قبل المباريات مما شد من أزرهم من أجل تقديم مستوى متميز.

استهل فريق الجالية الفلسطينية بملاقاة البرازيل والذي انتهى لصالح فلسطين بخمسة أهداف مقابل هدف. وفي ثاني المباريات التقت فلسطين مع تونس والتي ضمت بعض لاعبي الجيل الذهبي من تونس مثل زبير بيه وشكري الواعر وغيرهم إلا أن المباراة انتهت لفريق الفلسطيني بثلاثة اهداف.

في دور نصف النهائي التقى الفريق الفلسطيني مع الفريق المغربي في لقاء ممتع انتهى لفلسطين بخمسة أهداف مقابل هدفين برغم ما يمتلكه الفريق المغربي من إمكانيات ولاعبين إلا أن عزم الفريق الفلسطيني مكنهم من الفوز.

في المباراة النهائية التقى فريقا الجالية الفلسطينية مع الجالية المصرية وانتى اللقاء بفوز صعب لفريق الجالية المصرية المدجج بنجوم الكرة المصرية بهدفين لهدف.

هذا وفي نهاية البطولة قام أحمد سعيد امين عام مجلس دبي الرياضي بتتويج الفرق الفائزة وتكريم كل الفرق المشاركة واشاد احمد سعد بحضور قاسم رضوان قنصل عام دولة فلسطين ودعمه للنشاطات الرياضية بأهدافها السامية.