الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية رام الله تدعو اندية المحافظة للمشاركة في البطولات الرياضية

نشر بتاريخ: 08/04/2013 ( آخر تحديث: 08/04/2013 الساعة: 12:52 )
رام الله - معا - اعلنت اللجنة العليا لمهرجان الربيع الاول عن برنامج المهرجان الذي يقام في قرية ترمسعيا على مدار ثلاثة ايام حيث تم تخصيص اليوم الثاني وهو يوم السبت الموافق 13/4/2013 يوما رياضيا تشارك فيه اندية المحافظة في اربعة العاب.

فقد تواصلت الاجتماعات المخصصة لانجاح الفعاليات الوطنية التي تقام تضامنا و دعما لصمود الاهالي التي تم مصادرة اراضيهم من قبل الاحتلال الاسرائيلي.

وتضم اللجنة العليا التي يترأسها تنظيم حركة فتح ممثلة بالتعبئة والتنظيم ولجنة المنطقة الشرقية و وزارات الاعلام و الزراعة و الشباب و الرياضة و محافظة رام الله والبيرة والاجهزة الامنية واتحاد الكتاب ووزارة الثقافة والتربية والتعليم.

وتنظم مديرية الشباب و الرياضة في محافظة رام الله والبيرة عدة بطولات رياضية ستكون على النحو الآتي:
كرة القدم : حيث تنظم بنظام الخماسيات ويحق تسجيل 10 لاعبين ومدة المباراة 15 دقيقة
كرة الطائرة : تقام المباراة من ثلاثة اشواط ويتم تسجيل 12 لاعبا.
كرة الطاولة : نظام البطولة فردي والعمر مفتوح.
الشطرنج : يطبق النظام السويسري، واللعب فردي والعمر مفتوح.

وتجري البطولة على ملاعب مدرسة ترمسعيا للذكور حيث تجري القرعة لكل البطولات الساعة التاسعة من صباح يوم البطولة و تم تخصيص لجنة فنية و تحكيمية لكل بطولة.

وتم رصد جوائز و ضيافة لكافة الفرق المشاركة.

وتدعو المديرية كافة اندية المحافظة للمشاركة في هذا المهرجان الوطني لدعم صمود الارض الفلسطينية التي تتعرض يوميا لهجمات الاستيطان و المصادرة فقد تم توزيع الدعوات على الاندية وتم تحديد يوم الخميس المقبل 11/4/2013 آخر موعد للتسجيل او التواصل مع عمر البرغوثي 0595901113