الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

النضال الشعبي تستقبل وفداً من الجليل الفلسطيني

نشر بتاريخ: 08/04/2013 ( آخر تحديث: 08/04/2013 الساعة: 14:17 )
نابلس- معا- استقبلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في مكتب الجبهة بنابلس وفداً من الجليل الفلسطيني برئاسة المحامي مضر مراد عضو القيادة المركزية لحركة الحرية للحضارة العربية، حيث كان في استقبالهم مناضل حنني عضو اللجنة المركزية سكرتير فرع نابلس، وأحمد عرام أمين سر الفرع، وعماد اشتوي منسق العلاقات الوطنية.

وعبّر حنني عن بالغ ترحيبه بالوفد، معبراً عن اعتزازه بأبناء شعبنا الفلسطيني في الداخل وضرورة ونسج العلاقات والتواصل المستمر بين أبناء الشعب الواحد، معبراً عن تطلعه لتعزيز العلاقات في المرحلة المقبلة. كما استعرض حنني أمام الوفد آخر التطورات على الصعيد السياسي وعلى صعيد قضية الاسرى وقضية الشهيد الاسير ميسرة ابو حمدية، بسبب سياسة الاهمال الطبي التي تتبعها سلطات الاحتلال بحق الاسرى .

ودعا حنني الى تحرك دولي سريع لاطلاق سراح جميع الاسرى ، وانقاذ حياة الاسرى المرضى و المضربين عن الطعام قبل فوات الاوان ، محذرا من تداعيات استمرار اسرائيل باجراءاتها المخالفة للقوانين والمواثيق الدولية بحق الاسرى.

من جانبهم، عبّر أعضاء الوفد عن سعادتهم للقاءات المستمرة والتواصل والزيارات تعبر عن وحدة الشعب والإنتماء، وتم الإتفاق في ختام الإجتماع على استمرار وتعزيز اللقاءات والنشاطات المشتركة في المرحلة المقبلة.