الثلاثاء: 15/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إنطلاق فعاليات الأسبوع التدريبي الأول في جامعة النجاح

نشر بتاريخ: 08/04/2013 ( آخر تحديث: 08/04/2013 الساعة: 16:49 )
نابلس- معا - أطلقت جامعة النجاح الوطنية في الحرم الجامعي الجديد فعاليات الأسبوع التدريبي الأول الذي ينظمه مركز التدريب العملي في الجامعة برعاية شركة الوطنية موبايل ومشاركة العديد من شركات القطاع الخاص في فلسطين.

وقد بدأ حفل الذي بحضور أ.د. رامي حمد الله، رئيس الجامعة وعدد من عمداء الكليات ورؤساء الأقسام والأساتذة وحشد من الطلبة.

والقى أ.د. عامر الهموز، مدير مركز التدريب العملي كلمة رحب فيها بالحضور وشكر الشركات التي لبت دعوة المشاركة في هذا الحدث، وتوجه بشكل خاص إلى شركة الوطنية موبايل لرعايتها هذا الأسبوع، الذي يعتبر الأول من نوعه على مستوى الجامعات الفلسطينية. فيما أكد ممثل شركة الوطنية موبايل فيصل بريك في كلمته على أهمية العلاقة بين الشركة وجامعة النجاح، والمسؤولية الإجتماعية التي تتحملها الشركة، حيث تتجلى من خلال قيام الشركة برعاية العديد من الفعاليات والمناسبات التي تخدم المجتمع الفلسطيني باختلاف شرائحه.

وبعد ذلك ألقى أ.د. رامي حمد الله كلمةً أكد فيها على أهمية التدريب العملي للطلبة الجامعيين في صقل شخصياتهم ومهاراتهم، وأفصح عن خطط اللجامعة الرامية إلى تعديل في آليات اختيار التخصص للطالب وفق رغبته وميوله، وقام بعد ذلك بإعلان انطلاق فعاليات الأسبوع التدريبي، الذي أكد على أنه خطوة في الاتجاه الصحيح نحو الإرتقاء بخريجي الجامعة من كل النواحي.

وتوجه أ.د. حمد الله للشركات المشاركة وللشركة الراعية بالشكر الجزيل على مشاركتهم ورعايتهم له معرباً عن أمله بأن تكون باكورة التعاون هذه، مقدمةً لتعاون وعلاقة أكبر وأعمق في المستقبل.