السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أرثوذكسي رام الله يتعاقد مع 3 لاعبين

نشر بتاريخ: 08/04/2013 ( آخر تحديث: 08/04/2013 الساعة: 17:05 )
رام الله - معا - وقع اللاعبون وسيم مسك وامين الراميني وادهم علي على كشوفات النادي الارثوذكسي برام الله بكرة السلة للموسم السلوي الجديد 2013 ليلتحقوا بركب الفريق الاول بالنادي الارثوذكسي.

وقال بسام الرنتيسي مدير الدائرة الرياضية في النادي ان الفريق الارثوذكسي ماض في تعزيز الفريق الاول لكرة السلة من اجل تقديم المستوى المأمول منه في الدوري العام ومن اجل بقاء الفريق ضمن الفرق القوية وحتى يضمن الفريق الثبات فيه والذي ستكون فيه المنافسة لهذا العام نارية في ظل اجراء الدوري على مرحلتيه الذهاب والاياب وفي ظل وجود عشرة فرق في الدوري.

واضاف الرنتيسي : يعتبر هؤلاء اللاعبين من العناصر الجيدة والمميزة في الدوري وسيكون لهم كلمة في الفريق وهم ايضا اضافة نوعية للنادي فوسيم مسك يلعب في مركز ارتكاز وهو بارع في مركزه خاصة لتميزه بطوله الفارع ، بينما يلعب امين الراميني في مركز صانع الالعاب وهو من امهر اللاعبين في مركزه وسيكون له بصمة في الدوري.

اما اللاعب الثالث الجديد فهو ادهم خالد الراميني ويلعب جناحا وهو مميز ايضا بمواهبه السلوية ويبلغ 23 عاما، وسيعول عليهم الكثير في الدوري العام لهذا الموسم في ظل التعاقد مع قصي عناني ووجود اصحاب الخبرة عمار جلايطة واحمد ديب والعديد من اللاعبين المميزين الصاعدين.|212005||212003|