السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اتحاد الجودو يختتم دورة تنشيطية للحكام بالقدس

نشر بتاريخ: 08/04/2013 ( آخر تحديث: 08/04/2013 الساعة: 16:56 )
القدس- معا - بحضور رئيس الآتحاد الفلسطيني للجودو هاني الحلبي والحكمين اللجنة الفنية عبد الكريم ابو ارميلة والحكم الدوليين خالد أبو ارميلة وسامر عميرة ورئيس الدولي ثائر التنشة ونضال أبو كف ومجموعة كبيرة من اللاعبين، أستضاف نادي القدس دورة التحكيم الحديثة للجودو.

وقد أفتتح الدورة رئيس الأتحاد الحلبي هاني الحلبي بكلمة اكد فيها على أهمية التحكيم والأطلاع على كل المستجدات التي طرات عليه مؤخرا وفق تعميم رئيس لجنة الحكام بالأتحاد الدولي للجودو (ماركوس باركوس ) وبالتالي فأن الأتحاد الفلسطيني دائما يواكب التطور وكل ماهو جديد في عالم الجودو .

واشاد برئيس لجنة الحكام محمد نواف ابو رميلة ورؤساء اللجان في الأتحاد على جهودهم وعملهم التطوعي لخدمة وتطوير ونشر الجودو الفلسطيني في كافة محافظات الوطن.

ومن جهته رحب رئيس اللجنة الفنية عبد الكريم ابو ارميلة برئيس الأتحاد بأسمه واسم نادي القدس واشاد بعمل وعطاء اتحاد الجودو الفلسطيني ، ومن ثم تم عرض بواسطة البروجكتر التغييرات والمستجدات على التحكيم ومن ثم الشرح والتطبيق العملي الذي قام بشرح تفاصيله حكمنا الدولي محمد ابو ارميلة.

تجدر الأشارة بأن الأتحاد يستعد لآطلاق مجموعة من البرامج التدريبية والبطولات والدورات على المستوى الوطني ومجموعة من المشاركات الخارجية من غزة حتى جنين وذلك وفقا لتوجيهات رئيس اللجنة الأولمبية اللواء جبريل الرجوب لتوسيع قاعدة االلعبة وزيادة الأنتشار في كافة المحافظات الفلسطينية والشتات.