الجمعة: 27/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

منتخب أكاديمية الأقصى يغادر إلى تركيا للمشاركة في بطولة العالم شوتوكان

نشر بتاريخ: 08/04/2013 ( آخر تحديث: 08/04/2013 الساعة: 20:18 )
عمان – معا – عبد الله بشارات - أنهى يوم أمس منتخب أكاديمية الأقصى معسكره التدريبي مع البطلين العالميين المدرب اوكاي أربا والمدرب مسلم باشترك التركيان والذي استمر لمدة يومين ، تحضيرا للمشاركة في بطولة العالم لشوتوكان التي ستعقد من 2-7 من هذا الشهر .

فيما سيغادر اليوم المنتخب إلى تركيا للمشاركة في البطولة العالمية والتي ستعقد في اسطنبول ، حيث ألقى رئيس الأكاديمية المدرب أمين بشارات كلمة أكد فيها : شكره لكل من ساهم ودعم المنتخب المشارك ، وقدم التسهيلات .

وقال : تأتي هذه المشاركة تتويجا للانجازات التي حققتها الأكاديمية على المستوى الدولي ، حيث شاركت الأكاديمية في بطولة دبي العالمة وحصلت على مراكز مشرفة لفلسطين ونحن نشارك في هذه البطولة الدولية للفوز والتقدم واثبات أن الكاراتيه الفلسطينية ستبقى في الصدارة رغم كل المعوقات .

حيث ستشارك الأكاديمية ببطلها خليل بشارات لاعب المنتخب الوطني في وزن – 75 و سيشارك الحكم الأسيوي أمين بشارات في تحكيم البطولة وسيكون هناك عدة لقاءات مهمة منها أن الأكاديمية ستقدم عرضها للحصول على اخذ عضوية الكاراتيه شوتوكان عالميا في الدول العربية في أسيا .

كما ستشارك الأكاديمية في دورة تدريب دولية في الكاراتيه مع المدربين العالميين اوكا اربا بطل العالم في القتال و البطل مسلم باشترك .