السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية الاولمبية اتحاد اليد يطلق دورة المدربين لمعلمي ومعلمات القدس

نشر بتاريخ: 08/04/2013 ( آخر تحديث: 08/04/2013 الساعة: 22:23 )
الخليل - معا - الناطق الاعلامي للاتحاد عبد العزيز أبو فنار : اطلق ممثل اللجنة الاولمبية زايد أبو سنينة ونائب رئيس اتحاد اليد جواد غنام بحضور عضو الاتحاد منى بربر، فعاليات دورة المدربين التي يقيمها اتحاد كرة اليد برعاية اللجنة الاولمبية لمعلمي ومعلمات مدراس مدينة القدس وضواحيها، بهدف رفع كفاءتهم المهنية والتدريبة لكرة اليد للوصول إلى أفضل النتائج في البرامج التدريبة التي سيقدمها المدير الفني للمنتخبات الوطنية الكابتن حسن صالح الغلبان، بما يتماشى مع خطط اتحاد كرة اليد في الارتقاء بمستوى إعداد مدربين مهنيين من معلمي ومعلمات مدارس القدس وضواحيها.

وتشمل الدورة العديد من الدورات التدريبة حول لعبة كرة اليد ونشرها وتفعيلها في جميع المناطق والمحافظات ابتداءً من محافظة القدس.
|212046|
بدوره نقل أبو سنينة تحيات رئيس اللجنة الاولمبية اللواء جبريل الرجوب للحضور، مشيداً باللفتة التي يقيمها اتحاد اليد الحالي في أول برامجه التي جاءت لتترجم مدى اهتمامه في تطوير لعبته لتحقيق الافضل للنهوض بالمسيرة الرياضية.

من جانبه اعتبر غنام أن هذه الدورة جاءت كاستحقاق من اتحاد كرة اليد لمحافظة القدس بشكل خاص، مشيرا الى أنها باكورة أعمال الاتحاد الحالي، لافتاً إلى وضع خطة متكاملة تشمل جميع محافظات الوطن التي تستهدف معلمو المدارس بما يوفر فرص تبادل الخبرات، معرباً عن عظيم اعجابه بتعاون اللجنة الأولمبية ووزارة التربية والتعليم بمرونة التعامل وتوفير ما يلزم لدعم كرة اليد.

وعقب ذلك ابتدأت فعاليات الدورة بشرح نظري في قاعة اللجنة الاولمبية بمدينة البيرة، وعرض خلالها تاريخ كرة اليد عالميا وعربيا وفلسطينيا، ومن ثم شرح لمادة التدريب، وبعدها انتقل المشاركون إلى صالة ماجد اسعد لبدء التدريبات العملية هناك، حيث ستستمر هذه الدورة لمدة ثلاثة أيام، وستنتهي يوم الأحد القادم في احتفال رسمي وتوزيع للشهادات على المشاركين .
|212047|