الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة ملاعب واهداف الرياضية توزع نسخا من مجلتها على تربية الخليل

نشر بتاريخ: 09/04/2013 ( آخر تحديث: 09/04/2013 الساعة: 12:21 )
الخليل- معا - سلم مدير عام شركة ملاعب وأهداف الرياضية سائد قدورة, مديرة التربية والتعليم لمحافظة الخليل الاستاذة نسرين عمرو 5000 نسخة من مجلة "ملاعب واهداف الرياضية" من أجل توزيعها على طلبة المدارس في المحافظة مجانا.

وقال قدورة خلال لقائه بمديرة التربية إن هدف هذه الحملة هو تعزيز الثقافة الرياضية لدى جيل الشباب من خلال صفحات هذه المجلة, مؤكدا على أهمية التعاون المشترك بين المجلة ووزارة التربية والتعليم في نشر هذه الثقافة.

وأضاف بأن الحملة بدأت الاسبوع من مديرية التربية والتعليم بمحافظة رام الله حيث تم توزيع 5000 نسخة من المجلة على طلبة المدارس في المحافظة من خلال مديرية التربية والتعليم ونحن اليوم في المرحلة الثانية من عملية التوزيع في محافظة الخليل لتصل الى كافة المحافظات في الوطن خلال الاسابيع القادمة.

من جانبها شكرت الاستاذة نسرين عمرو شركة ملاعب وأهداف الرياضية على هذه الخطوة خاصة وأنها تأتي من مؤسسة وطنية تعمل في القطاع الخاص, وأكدت على أهمية التعاون في نشر الثقافة الرياضية لدى طلبة المدارس, مثمنة الدور الذي تقوم به شركة ملاعب وأهداف من أجل النهوض بالاعلام والثقافة الرياضية في فلسطين, مؤكدة وقوف المؤسسة التعليمية الى جانب هذه المبادرات.

وقالت "بصفتي عضو في المجلس الاعلى للشباب والرياضة أبارك لمجلة ملاعب وأهداف هذه المبادرة وأتمنى لها التقدم من اجل رفع المستوى الثقافي في الجانب الرياضي من خلال هذه المجلة كونها مجلة متخصصة في الاعلام الرياضي".

وفي ختام اللقاء عرض سائد قدورة استعداد شركة ملاعب وأهداف بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم على تنفيذ عدد من الدورات التدريبة لطلبة المدارس حول الاسعافات الاولية وكيفية معالجة الاصابات التي تحدث في ارض الملعب داخل المدارس في محافظة الخليل من خلال طواقم متخصص.

وأضاف قدورة "إننا كشركة خاصة لا نسعى الى تحقيق الاهداف الاقتصادية فقط وإنما العمل على بناء وترسيخ الثقافة الرياضية لدى جيل الشباب وهذا واجبنا الوطني تجاه هذه الشريحة من المجتمع الفلسطيني".