السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

نقابة المهن التعليمية في الاتحاد العام للعمال توزع المهام بين اعضائها

نشر بتاريخ: 09/04/2013 ( آخر تحديث: 09/04/2013 الساعة: 13:54 )
رام الله-معا- وزعت نقابة المهـن التعليمية فـي الاتحـاد العام لعمال فلسطين المهام بين اعضائه نيابة عن الامين العام للاتحاد العام لعمال فلسطين حيدر ابراهيم, شارك نائب الامين الامين العام للاتحاد العام محمد العرقاوي ورئيس اعضاء النقابة العامة للعاملين بالمهن التعليمية في الاتحاد العام لعمال فلسطين في الاجتماع الاول للنقابة العامة للمهن التعليمية في الاتحاد العام لعمال فلسطين.

وعقدت الهيئة الادارية للنقابة بحضور كافة اعضاء الهيئة الادارية وتم مناقـشة جدول اعمال النقابة الذي تضمن توزيع المهام للاعضاء ودراسة امكانية تطوير النقابة وتعزيز دورها.

وقـد اتفق عـلى تـوزيع المهام بالشكل التالي ( نافذ ايوب -رئيس النقابة - نظام ذياب نائباً للرئيس -زيـاد عثمان مقبل امين السر- فاطمة الريماوي امين الصندوق- عائشة ذيب عوض منسقة التنظيم النقابي- نادية قصراوي الدائرة القانونية - رئيسة سالم صعابنه منسق الثقافة العمالية - فايز عقل مسؤول العلاقات الدولية ) .

كما تم اعتماد اللجنة المالية للنقابة والمشكلة من: ( نافذ ايوب وميسون الريماوي ونظام ذياب) كما تم تكليف رئيس النقابة وامين السر بمتابعة ايداع اوراق النقابة لدى وزارة العمل الفلسطينية كما تم مناقشة كافة القضايا المتعلقة بالخدمات التي ستقدمها النقابة لاعضائها والبدء بتأطير العاملين من نفس المهنة في مختلف المحافظات من اجل التحضير لتشكيل النقابات الفرعية.

واكد محمد العرقاوي نائب الامين العام على تطوير عمل هذه النقابة بما ينسجم مع دستور الاتحاد العام لعمال فلسطين ، وبما لا يتنافى مع الاسس والقواعد الاساسية للعمل النقابي وعدم ازدواجية العضوية ولا تحت اي شكل من الاشكال والعمل وسيتم تطوير تمثيل النقابة وطنياً وعربياً ودولياً من خلال الاتحاد العام لعمال فلسطين.