السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

انصار القدس ينظم النسخة الـ19 من بطولة ابو جهاد لكرة القدم

نشر بتاريخ: 09/04/2013 ( آخر تحديث: 09/04/2013 الساعة: 13:48 )
القدس - معا - ياسين الرازم - تتواصل الاستعدادات والتحضيرات في اروقة نادي الانصار المقدسي لتنظيم بطولته السنوية التي تحمل اسم امير الشهداء –خليل الوزير ابو جهاد والتي دأب النادي على تنظيمها وبدون انقطاع منذ العام 1995.

وصرح المشرف الرياضي ونائب رئيس النادي هاني الكركي ان النسخة التاسعة عشرة لهذا العام ستكون مخصصة لفئة الشباب مواليد 1996اقل من 17 عاما وانه تقرر اقامتها مبدئيا في السادس والعشرين من الشهر الجاري نظرا لانشغال الاندية في دوري الدرجتين الثانية والثالثة.

واضاف الكركي ان ادارة النادي خاطبت بكتب رسمية كل من محافظ سلطة النقد الدكتور جهاد الوزير نجل الشهيد القائد ابو جهاد وسيتم عقد اجتماع معه للتباحث في امور البطولة، كما وتمت مخاطبة الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم فرع الوسط لاخذ موافقته بتنظيم البطولة و سيتم توزيع رقاع الدعوة على الاندية والاعلان الرسمي عن موعد عقد الاجتماع التحضيري واجراء القرعة بعد الاجتماع مع الوزير وموافقة اتحاد الوسط.

ومن الجدير ذكره ان فريق نادي جبل المكبر يحمل كأس البطولة السابقة والتي كانت مخصصة لمواليد 1995بعد تغلبه في المباراة النهائية على فريق انصار القدس بهدف يتيم ومن المتوقع مشاركة عدد كبير من الاندية في هذه البطولة.