السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية جامعة ماليزيا: رابطة الطلبة الفلسطينيين تنظم بطولة كرة قدم

نشر بتاريخ: 09/04/2013 ( آخر تحديث: 09/04/2013 الساعة: 18:31 )
كوالالامبور -معا -نظمت رابطة الطلبة الفلسطينيين في جامعة ماليزيا الوطنية (UKM) بطولةً في كرة القدم للصالات المغلقة (الفوتسال) هي الأكبر على مستوى جامعات ماليزيا.

وشارك في البطولة التي أقيمت بنظام دوري المجموعات 10 فرقٍ من مختلف الجامعات الحكومية والخاصة تضم ما يزيد على 80 طالباً، من جنسياتٍ مختلفة.

وألقى الدكتور سعيد الغرة كلمة الافتتاح التي رحب فيها بالمشاركين بالبطولة، مستعرضاً أهم فقرات النشاط الرياضي والقوانين المتبعة في الدوري، وقد حث في كلمته المشاركين على التحلي بالصبر والأخلاق الحميدة، مؤكداً أن الهدف من اللقاء هو التعارف والمشاركة وتحقيق التنافس الشريف على الفوز .

وفاز فريق النشامى المشكل من طلبة درجة الدكتوراة من جامعة أوتارا (UUM) من ولاية قدح بالمرتبة الأولى، وتسلم لاعبوه كأس البطولة والميداليات الذهبية، في حين حل فريق جامعة الملتميديا (MMU) في المرتبة الثالثة، وجاء فريق الجامعة الإسلامية العالمية (UIIM) ثالثاً.

وأثنى خالد جيمات ممثل جامعة ماليزيا الوطنية الراعية للدوري على التفاعل الكبير والمشاركة الواسعة من الجامعات الأخرى مبدياً إعجابه بالترتيب والنظام في الدوري، مثمناً دور رابطة الطلبة الفلسطينيين في تنشيط العلاقات بين الطلبة الدوليين في جامعات ماليزيا.

بدوره شكر محمد غزال رئيس رابطة الطلبة الفلسطينيين في جامعة ماليزيا الوطنية ورئيس اللجنة المنظمة للدوري جميع المشاركين والمنظمين، كما شكر الجامعة على رعاية النشاط وتقديم كل ما يلزم لنجاح الدوري.

وذكر غزال أن في جعبة الرابطة العديد من الأنشطة والفعاليات التي تسعى الرابطة من خلالها للتذكير بالقضية الفلسطنية وحشد الرأي العام للتعاطف والتأييد للحق الفلسطيني على أكثر من صعيد.

وقام غزال بتسليم الجوائز للفائزين في البطولة .