السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز مخيم شعفاط يحتضن بطولتين بكرة القدم والطاولة

نشر بتاريخ: 10/04/2013 ( آخر تحديث: 10/04/2013 الساعة: 13:17 )
القدس - معا - يحتضن مركز الشباب الاجتماعي مخيم شعفاط بحلته الجديده وقاعاته ومرافقه الرياضية عصر يوم الاحد القادم بطولتين للناشئين والاشبال بكرة القدم وكرة الطاولة بمشاركة اندية الانصار المقدسي وشباب الثوري وجمعية برج اللقلق والمستضيف مخيم شعفاط ،وذلك ضمن مشروع معا من اجل رياضىة مقدسية فاعلة ومنافسة والذي ينفذه نادي الانصار المقدسي بالشراكة مع رابطة الاندية وبدعم من مؤسسة التعاون وبتمويل من الصندوق العربي للانماء الاقتصادي والاجتماعي –الكويت.

وافاد ياسين الرازم منسق المشروع ان الهدف من اقامة هاتين البطولتين هو توطيد العلاقة بين هذه الاندية وعناصرها حيث سبق وان شاركت مدارس كرة الطاولة في اندية الانصار والثوري ومخيم شعفاط في فعالية دوري المؤسسات التي اقامتها جمعية برج اللقلق الشهر الماضي.

ويشمل البرنامج بطولة فردية بكرة الطاولة لمواليد 1996فما فوق وبطولة بكرة القدم (حسب نظام الخماسيات )لمواليد 1997فما فوق ، ويجري حاليا دراسة امكانية زيادة عدد الاندية المشاركة في الفعالية التي ستقام الشهر القادم وذلك لزيادة عدد المستفيدين من فعاليات وانشطة المشروع.

ومن ناحية اخرى وضمن المشروع ذاته باشر الخبير الدكتور سمير بيضون في عقد الجلسات واللقاءات المكثفة مع الهيئات الادارية والعامة في اندية مركز شعفاط والثوري والانصار من اجل اعداد وصياغة الخطط الاستيراتيجية لهذه الاندية.

واخيرا تجري الاستعدادات لاقامة دورة تدريبية عملية ونظرية في الاعلام والتصوير الرياضي والشبابي للطلائع والشباب في عدد من الاندية الرياضية والمؤسسات الشبابية المقدسية بهدف صقل واعداد جيل اعلامي واعد ومؤهل يواكب النهضة الرياضية والشبابية في الوطن.