السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية والتعليم شرق غزة تختتم بطولة سباق الضاحية

نشر بتاريخ: 10/04/2013 ( آخر تحديث: 10/04/2013 الساعة: 19:45 )
غزة - معا -اختتمت مديرية التربية والتعليم شرق غزة – قسم الأنشطة التربوية - بطولة سباق الضاحية للمرحلة العليا والثانوية بنين والذي حمل شعار " الحرية للأسري " .

وحضر السباق أ. مازن نور الدين النائب الإداري لمدير التربية والتعليم شرق غزة وأ. زكريا الحداد رئيس قسم الأنشطة التربوية بالمديرية , أ. محمد خير الله مشرف التربية الرياضية بالمديرية وأ. أيمن نصر الله رئيس قسم الإرشاد والتربية الخاصة بالمديرية ووفد من قسم العلاقات العامة بالإضافة إلى عدد من معلمي التربية الرياضية.

وخلال حديثه رحب أ. مازن نور بالحضور مثمناً جهود القائمين على هذا السباق مشيراً إلى أن مثل هذه البطولات تهدف إلى توفير جو إيجابي من التنافس الرياضي وبناء جيل رياضي ناشئ واختيار أفضل العناصر لتمثيل المديرية في البطولات المركزية.

من جانبه بين أ.زكريا الحداد أن هذا السباق يأتي في إطار الخطة العامة التي وضعتها الإدارة العامة للأنشطة التربوية الرامية إلى اكتشاف المواهب والقدرات الكامنة لدى أبنائها الطلبة وغرس روح التنافس بينهم.

كما توجه بالشكر والتقدير لمدير التربية والتعليم شرق غزة لحرصه الشديد على تنفيذ وإنجاح جميع البطولات الرياضية والمسابقات الثقافية وتهيئة المناخ المناسب لها ودعمه اللا محدود لها واطلاعه على النتائج عن قرب.

وأوضح الحداد أن البطولة شهدت تنافس قوي بين المدارس المشاركة ،حيث ظفرت مدرسة عبد الرؤوف الشريف بالمركز الأول والميداليات الذهبية على مستوى المدارس العليا, بينما توجت مدرسة جمال عبد الناصر الثانوية للبنين بالمركز الأول على مستوى مدارس الثانوية.