السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مديرية التربية والتعليم شرق غزة تختتم مسابقة التفوق الكشفي بنات

نشر بتاريخ: 10/04/2013 ( آخر تحديث: 10/04/2013 الساعة: 19:44 )
غزة - معا - اختتمت مديرية تربية وتعليم شرق غزة - قسم الأنشطة التربوية- مسابقة التفوق الكشفي لطالبات الكشافة بنات حيث شهدت مدرسة عين جالوت اختتام هذه المسابقة.

وحضر اختتام المسابقة أ. مازن نور الدين النائب الإداري لمدير التربية والتعليم شرق غزة و أ. زكريا الحداد رئيس قسم الأنشطة التربوية بالمديرية وأ. صابرين أبو هنا مشرفة النشاط الإرشادي بالمديرية ومعلمات اللجنة الكشفية الإرشادية ووفد من قسم العلاقات العامة والإعلام التربوي بالمديرية بالإضافة إلى طالبات الكشافة.

ورحب أ. مازن نور الدين بالحضور مشيداً بتميز مدارس مديرية شرق غزة وجهدها في تطوير وتحسين المستوى التحصيلي للطلبة وثمن جهود قسم الأنشطة التربوية وحرصه على الاهتمام بالطلبة والعمل على تنمية القدرات والمواهب الإبداعية لديهم مشيراً إلى أهمية هذه الأنشطة في تعديل السلوك السلبي لديهم.

بدوره ثمن الحداد الجهود التي تبذلها وزارة التربية و التعليم العالي لإعطاء الفرصة للطلبة للتعبير عن أنفسهم وتحقيق ذاتهم من خلال هذه المسابقات واعتبر الحداد أن الهدف من عقد هذه المسابقات هو تنمية قدرات ومواهب الطلبة الإبداعية و غرس القيم داخل نفوسهم ,مشيراً إلى أن هذه المسابقة تشمل عدة جوانب منها ( الصيحات الكشفية والأناشيد الكشفية والاستعراضات الكشفية والمعروضات بالإضافة إلى فن التخييم).

وأوضح الحداد أن هذه المسابقة شملت جميع مدارس مديرية التربية والتعليم شرق غزة بجميع مستوياتها العلمية.

ويشار أن لجنة التحكيم أدارها كل من أ. سماح أبو مشايخ وأ. عفاف أبو سكران وأ. هبه أبو غنمية وأ. أماني نصار.