السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

أكاديمية الأقصى تنهي بطولة الدوري العام لطلابها

نشر بتاريخ: 10/04/2013 ( آخر تحديث: 10/04/2013 الساعة: 19:46 )
نابلس – معا – عبد الله بشارات - أنهت يوم أمس أكاديمية الأقصى بطولة الدوري العام لطلابها التي تقام شهريا التي قادها الحكم الأسيوي أمين بشارات وبعض من حكام المنطقة وطاقم الأكاديمية التدريبي والإداري وبمشاركة أكثر من 120 لاعب ولاعبة من مختلف الأحزمة .

وقد بدأت فعاليات البطولة بتلاوة آيات من القرآن الكريم ومن ثم تلاوة الفاتحة على أرواح الشهداء وأطلق المدرب أمين بشارات رئيس الأكاديمية صفارة انطلاق البطولة بعدما رحب وبدأت البطولة في جو تنافسي قوي اتسم بروح رياضية عالية حيث خاض اللاعبين في البداية تصفيات القتال للحزام البرتقالي ومن ثم تصفيات القتال ذكور واناث .

وقد أكد المدرب أمين بشارات على أهمية هذه البطولة حيث تأتي هذه البطولة في ذكرى يوم الارض وهذا يأتي تخليدا لهذه الذكرى العظيمة التي لن نفرط بأرضنا المقدسة من البحر الى النهر حيث استمرت احتفالية يوم الارض لمدة اسبوع كامل كان هناك فيه العديد من النشاطات واختتمت ببطولة الدوري .

وفي ختام فعاليتا البطولة جرى حفل تكريم مميز للاعبين المشاركين حضره عائلة بشارات وجمع غفير من الأهالي والجمهور حيث قاد حفل التكريم المدرب عبد الله بشارات وبدأ الحفل بتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم وتلا الحضور سورة الفاتحة على أرواح الشهداء وفي نهاية الحفل تم تكريم الطلبة بالميداليات .