السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف
خبر عاجل
حزب الله يطلق رشقة صاروخية هي الأكبر منذ بدء الحرب ويشمل مناطق جديدة منها مستوطنات شمال الضفة​​​​​​​

تربية الخليل تستقبل سمير أبو زنيد رئيس ديوان الرقابة المالية

نشر بتاريخ: 11/04/2013 ( آخر تحديث: 11/04/2013 الساعة: 12:13 )
الخليل- معا - استقبلت مديرة التربية والتعليم في الخليل نسرين عمرو، رئيس ديوان الرقابة المالية والادارية في فلسطين سمير ابو زنيد، وذلك في مبنى مديرية التربية والتعليم الجديد، للاطلاع على حاجات وواقع التعليم في المديرية.

واطلعت عمرو ضيف المديرية على خطط وسير العملية التربوية، والصعوبات التي تواجه مدارس الخليل سواء في مناطق "c" والبلدة القديمة في الخليل، عارضة عليه كيفية تقديم طلبات التوظيف في المديرية، ومن ثم امتحان القبول وعمل المقابلات للطلبة الناجحين لوظيفة معلم، وكيفية ترتيب الدور للتعيين، ونزاهة ذلك وعدم تدخل اي شخص بالدور والتعيينات، حيث يتم التعيين حسب نجاح المتقدم في الامتحان والمقابلة الشخصية والشاغر المتوفر.

ونوهت عمرو الى اكتظاظ الطلبة بالمدارس رغم الانتهاء من التعليم المسائي قدر الامكان، مشيرة الى امكانية التعاون مع ديوان الرقابة لعمل ورشات ومحاضرات للمعلمين والمدراء، لمعرفة دور ديوان الرقابة في السلطة الوطنية.
|212371|
من جانبه، شكر ابو زنيد مديرة التربية والعاملين في المديرية على الجهود التي يبذلونها في سبيل تخفيف الاجراءات الادارية والمالية على المراجعين، عارضا دور ديوان الرقابة المالية والادارية برفع التقارير والتوصيات من اجل تطوير العمل بالمؤسسات، وتحفيزها للعمل نحو الافضل، مؤكدا على اهمية التعاون مع مديرية التربية لتعزيز الشفافية في المؤسسات الفلسطينية.

كما واكد ابو زنيد على دور قسم الرقابة في المديرية في الاطلاع على سير العمل في المدارس، ورفع التقاير الدورية حول المدارس، وكذلك لمديرية التربية من اجل تطوير العمل فيها.

يذكر بان ابو زنيد شارك مديرية التربية الاحتفالات التي يقيمها قسم الصحة المدرسية للتضامن مع الاسرى، وشارك في انطلاقة مارثون التضامن مع الاسرى من امام مبنى المديرية بحضور كل من النائب الاداري للمديرية عبد الرحمن الدراويش، ورئيس نادي الاسير بالخليل امجد النجار، وشرطة المرور والهلال الاحمر والاغاثة الطبية بالمدينة.
|212370|
|212369|