السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

مجلس قروي دار صلاح يكرم لاعبة المنتخب الوطني اصاله صلاح

نشر بتاريخ: 11/04/2013 ( آخر تحديث: 11/04/2013 الساعة: 15:14 )
بيت لحم - معا - كرم مجلس قروي دار صلاح الى الشرق من بيت لحم لاعبة المنتخب الوطني النسوي تحت سن 14 عاماً اصاله صلاح ابنة القرية بعد مشاركتها في بطولة غرب آسيا.

وقد اعرب رئيس المجلس القروي خليل مبارك عن اعتزازه بالأنجاز الذي حققته واعدات فلسطين من "منتخبنا النسوي تحت سن 14 عاماً"، بعد حصولهن على المركز الثاني في بطولة غرب آسيا تحت 14عاماً، والتي أقيمت خلال الفترة من 1 إلى 5 نيسان الجاري في العاصمة القطرية الدوحة، متمنيا التوفيق دائما للمنتخب الفلسطيني.

بدوره اكد عضو المجلس القروي عثمان صلاح على ضرورة دعم المنتخب الفلسطيني النسوي وعن فخره بمشاركة اللاعبة اصالة صلاح ابنة القرية في المنتخب وتأثيرها في جلب انظار اهالي القرية طيلة فترة البطولة مؤكدا ان المجلس القروي سيساهم في دعم اي نشاط للمراة في القرية.

وقد وضعت اصاله صلاح الحضور في صورة مشاركتها في البطولة شاكرة جميع الذين دعموها في الفترة السابقة كما شكرت المجلس القروي على هذه اللفتة.

يذكر أن واعدات فلسطين أنهين بطولة الدوحة بسجل ناصع، بعدما حققن الفوز بثلاث مباريات من أصل أربع، والتي استهلت بالفوز على الامارات 7 – 1، وعلى قطر 5 – 0، وعلى البحرين بنتيجة 5 –1، قبل ان يخسرن من المنتخب الأردني 1 – 3.