السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد غزة الرياضي يكرم فريق تنس الطاولة

نشر بتاريخ: 11/04/2013 ( آخر تحديث: 11/04/2013 الساعة: 18:30 )
غزة – معا - جهاد أبو قينص - كّرم العميد نادي غزة الرياضي أمس الأربعاء فريق تنس الطاولة وذلك في مقرة وبحضور إسماعيل مطر نائب رئيس النادي وإبراهيم أبو الشيخ أمين سر العميد وشكري سكيك عضو مجلس الإدارة والكابتن الكبير ماهر حميدة أحد كبار وحراس مرمي العميد في العصر الذهبي والكابتن ممدوح ساق الله والمدرب القدير أحمد حسين والكابتن الكبير حازم بدارو أحد نجوم تنس الطاولة .

وقبل التكريم رحب نائب رئيس العميد إسماعيل مطر بالكابتن ماهر حميدة وبأسرة لاعبي تنس الطاولة والذي أشاد بتاريخ اللعبة في نادي العميد غزة الرياضي .

|212467|
وبدورة تقل تحيات رئيس النادي موسي الوزير والذي يتواجد بالخارج ,ومن جانبه قدم ماهر حميدة شكره لمجلس إدارة العميد وقال إنني أشعر بالفخر بنادي تربيت بين جدرانه ومن جانبه قال الكابتن : ممدوح ساق الله أن تكريم أسرة تنس الطاولة من مجلس إدارة غزة الرياضي لها رمزية عظيمة من ناد عظيم ننتمي له بكل مشاعرنا ووجداننا ، فلقد تربينا جميعا تحت راية غزة الرياضي التي تحمل شعار الثبات والقوة والتعاون ، وأشار أن التميز بغزة الرياضي واضحا وشمس العميد ساطعة على مر الأجيال ، فالحقيقة التي لايستطع أحدا التنكر لها أن غزة الرياضي له مكانة خاصة في قلوب جميع الرياضيين الفلسطينيين .

وكان الكابتن أحمد حسين قد أكد على سعادة أسرة فريق تنس الطاولة على هذا التكريم الذي أعتبره تكريما للعبة تنس الطاولة هذه اللعبة التي ساهمت مساهمة فعالة في إنجاز بطولات للعميد مؤكدا عزم الفريق على المنافسة ببطولة الدوري العام لتنس الطاولة هذا الموسم .
|212468|
أما " الدينامو " كابتن حازم بدارو قال : أن تأتي متاجرا خيرا من أن لاتأتي والتكريم لـ أسرة تنس طاولة العميد مدلولاته الرمزية كبيرة ، وسنسعى كفريق للمنافسة القوية على بطولة الدوري العام للعبة تنس الطاولة هذا الموسم ، وقدم بدوره اعتذار الكابتن يوسف المدهون عن الحضور لأسباب طارئة .