الإثنين: 30/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشبال الاتحاد النابلسي يفاجئون اسلامي قلقيلية بسداسية نظيفة

نشر بتاريخ: 11/04/2013 ( آخر تحديث: 11/04/2013 الساعة: 22:34 )
نابلس –معا - الناطق الاعلامي - ضمن دور الثمانية لدوري الاشبال لمنظقة الشمال تمكن اشبال الاتحاد النابلسي من الفوز على اسلامي قلقيلية عن جدارة واستحقاق وبنتيجة ثقيلة حصيلتها ستة اهداف نظيفة في حين لم يظهر الاسلامي بمستواه المعهود .

الشوط الاول :
المباراة بدأت بجس نبض من قبل الفريقين وتركز اللعب في وسط الملعب بدأت السيطرة من قبل وسط الاتحاد المتألق نضال العطعوط وحسن برهم الذي مرر كرة جميلة الى المنطلق بسرعة من الخلف محمد جبر الذي اخترق دفاعات الاسلامي وسدد ارضية في الزاوية البعيدة مفتتحا التسجيل .

استمر اللعب وسط محاولات من الفريقين مع افضلية للاتحاد الذي سرعان ما عاد وضاعف النتيجة عن طريق نفس اللاعب وبنفس الطريقة بعد تمريرة عزمي الصراوي وكان ذلك في الدقيقة 20 , الدقيقة 25 شهدت اول فرصة حقيقية للاسلامي من ركلة حرة مباشرة سددها تامر حمدان .

وفي الدقيقة 33 سدد نضال العطعوط ركنة ركنية لولبية اخرجها الحارس محمد حمودة باعجوبة ليكملها امجد اشريدة فوق المرمى وقبل انتهاء الشوط الاول سدد عزمي الصراوي من خارج الجزاء لكن كرته خرجت بجوار القائم .

الشوط الثاني
بدأ الاتحاد مهاجما لتعزيز النتيجة وسنحت فرصة خطيرة عن طريق اللاعب التيربو محمد جبر صدها الحارس واكملها عزمي الصراوي ثم نضال العطعوط اخرجها الدفاع الى ركنية ضائعة .

وفي الدقيقة 40 تمكن نجم اللقاء نضال العطعوط من تسجيل هدف عالمي عندما سدد كرة بيسراه سكنت الزاوية البعيدة لمحمد حمودة الاسلامي حاول تنظيم صفوفه واجرى بعض التبديلات بغية تغيير النتيجة وخاصة ان المباراة على ملعبة البيتي لكن كل محاولاته الخجولة كانت تتكسر عند اقدام مدافعي الاتحاد بقيادة عدنان الحافي ويزيد حمدان وعماد جابر واحمد اشريدة ومن امامهم اسلام منصور .

وجاءت اخطر فرصة للاسلامي من شاهر داود سددها فوق المرمى .
وفي الدقيقة 60 ومن ثم فرصة خطيرة اخرى للاسلامي سيطر عليها حارس الاتحاد راضي الاغبر ثم سدد لاعب الاتحاد البديل محمد الحمامي كرة من خارج ال18 فوق المرمى .

ومن ثم في الدقيقة 63 اخترق محمد جبر الجهة اليمنى وسدد كرة ارتدت من الحارس اكملها امجد اشريدة في المرمى الخالي لتصبح النتيجة 4-0 وبعد الهدف شهدت المباراة عدة تبديلات للاتحاد بدخول عبادة سلمان وانس شتيية وانس الكوني وفراس اسماعيل ومن ثم سجل محمد الحمامي الهدف الخامس بعد ان راوغ اكثر من لاعب بطريقة فنية .

و اختتم نضال العطعوط المباراة بهدف سادس بعد ان توغل من منتصف الملعب لتنتهي المباراة بفوز كاسح بنتيجة 6-0 ليضع الاتحاد قدما في دور الاربعة بانتظار مباراة الاياب يوم الثلاثاء القادم على ملعب نابلس.

حكم اللقاء : طاقم طولكرم بقيادة عبد القادر عيد .