الأحد: 29/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

بنات ترمسعيا تستضيف بطولة الأسير العيساوي لألعاب القوى الوزارية للإناث

نشر بتاريخ: 12/04/2013 ( آخر تحديث: 12/04/2013 الساعة: 21:59 )
رام الله -معا - منتصر العناني -توشحت بنات مديرية تربية ضواحي القدس العاصمة بثوب الفوز والتتويج على منصات الشرف بتفوق وإمتياز بمجموع النقاط برصيد(27) في بطولة وزارة التربية والتعليم المركزية الوزارية لالعاب القوى (بطولة الأسير البطل سامر العيساوي للعام 2013 ) والتي إستضافتها وتجملت بعرٌس كبير وناجح بعلامة عالية مدرسة بنات ترمسعيا الثانوية .

جرت البطولة بحضور مدير التربية أيوب عليان و نائب رئيس بلدية ترمسعيا وديع علقم ومدير النشاط الرياضي في وزارة التربية جمال فرهود ومديرة المدرسة عبلة الكوك ..
|212587|
وإنطلقت مشاعل البطولة في حفل بهيج شمل العديد من الفقرات الرائعه التي أعدتها بنات مدرسة ترمسعيا بدخول الفرق المشاركة ثم السلام الوطني الفلسطيني وكلمة ترحيبية القتها مديرة مدرسة ترمسعيا عبلة الكوك : قالت فيها من ربوة فلسطين ومن صرحنا العلمي الشامخ نواصل سميفونية البقاء والتحدي كما صاغها البطل الأسطورة الأسير سامر العيساوي وترمسعيا تفتح ذراعيها لتحتضن أبناء الوطن ليتجاوزواالحواجز وطوبى للرياضيين طوبى للاعباتنا يمدون جسرا للتواصل واهلا بكم ومبروك للفائزات .

والقى نائب رئيس بلدية ترمسعيا وديع علقم كلمة اشاد فيها بدور القيادات الشابه من اللاعبات الواعدات والرسالة من خلال الرياضة النبيلة وتمنى أن تتحقق امنياتكم في وجه التحدي الذي نعيشه.

فيما أكمل جمال فرهود مدير النشاط الرياضي كلمة وزارة التربية والتعليم كراعي للبطولة ناقلا تحيات مدير عام النشاطات الطلابية الهام عبد القادر مؤكدا فرهود أن وزارة التربية والتعليم تعتبر هذه الفعاليات عرٌسا وطنيا لطلبتها وان هذه النشاطات هي رسالة تربوية خارج النطاق الصفي لتؤهل طلبتنا في تربيتهم تربية متوازنة متكاملة من جميع النواحي شاكرا مدرسة بنات ترمسعيا على هذه التحضيرات ممثلة بمديرتها عبلة الكوك ومعلمة التربية الرياضية سناء مبارك والهيئة التدريسية وكل من ساهم في إنجاح هذا العرس الكبير .
|212589|
واعلن الإفتتاح على بركة الله نفتتح البطولة بقسم البطولة القتها طالبة بنات ترمسعيا الطالبة طليعه محمد حمدان وخروج اللاعبات تتقدمهم اسماء المحافظات والأعلام الفلسطينية ليبدأ الإنتشار في كافة الفعاليات والمسابقات المقرة بدأت بفعالية سباق ال 100م.

وبعد منافسة قوية بين اللاعبات المشاركات جاءت نتائج المسابقات على النحو التالي -
* (100م )
الأولى اللاعبة ضحى ذيب إدريس - مديرية أريحا .
الثانية - اللاعبة ثراء ابو صلاح - مديرية جنين.
الثالثة - اللاعبة براءة صالح - مديرية بيت لحم.

* (1500م) - الأولى اللاعبة سيما الشواهين - مديرية جنوب الخليل .
الثانية - اللاعبة سهى زواهرة - مديرية بيت لحم .
الثالثة - اللاعبة صابرين حسام - مديرية جنين .
|212595|
*(الوثب الطويل )
الأولى - اللاعبة هند داود - مديرية بيت لحم .
الثانية - اللاعبة سحر عمر - مديرية جنين .
الثالثة - اللاعبة نبيلة نبيل - مديرية شمال الخليل .

*(الوثب العالي )
الأولى اللاعبة براءة رزق الله - مديرية ضواحي القدس .
الثانية - اللاعبة هبة محمد - مديرية رام الله .
الثالثة - اللاعبة سالي محمد - مديرية شمال الخليل .
|212594|
*(قذف القٌرص)
الأولى اللاعبة فاطمة ابوعلي - مديرية ضواحي القدس .
الثانية - اللاعبة داليا وليد عوض - مديرية بيت لحم .
الثالثة - اللاعبة حمزة مبارك - مديرية طولكرم .

*(دفع الجلة )
الأولى اللاعبة نرمين هشام - مديرية ضواحي القدس .
الثانية - لينا جمال - مديرية مديرية طوباس.
الثالثة - اللاعبة سوزان محمد - مديرية جنوب نابلس .
|212593|

*(الوثبة الثلاثية )
الأولى اللاعبة ملاك نادي - مديرية رام الله والبيرة .
الثانية - اللاعبة مارينا محمد - مديرية سلفيت .
الثالثة - اللاعبة هبة أحمد - مديرية ضواحي القدس.

الحكم العام لبطولة الأسير سامر العيساوي عارف عصايرة رئيس قسم النشاط الرياضي في وزارة التربية والتعليم والمساعد سمير نجم والمساعدون سناء مبارك وعبير الريماوي وندين نخلة موظفة النشاط الرياضي .

|212592|
وفي نهاية البطولة قدمت طالبات صغار عرض رياضي امتعوا الحضور وحظيت بالتصفيق لجمال اللوحة وتم تتويج البطلات بحضور مدير التربية والتعليم رام الله والبيرة أيوب عليان ومدير النشاط الرياضي جمال فرهود وعبلة الكوك مديرة المدرسة ونائب رئيس البلدية وديع علقم .

وقد بدأ حفل التتويج بتكريم مديرة المدرسة عبلة الكوك كل من مدير التربية والتعليم أيوب عليان وجمال فرهود وبلدية ترمسعيا ممثلة بالنائب وديع علقم ومجلس الأباء باسل جمال وقد اعلنت عريفات الحفل المعلمة سناء مبارك والطالبتين أنسام مثقال وهديل مفيد عن تكريم محكمات البطولة إلهام حميدات وسهيلة الشوا وخولة البرغوثي ولما بدوي وعبير الريماوي وصفية فلنة وزهية شوفه وحنين شطارة وسامية الاحمد وهيام الخطيب وإيمان كنعان واماني راتب ونور دويكات ومي عصفور وسناء مبارك ومنسقة اللجنة الإذاعية هبة حجاز .
|212591|

كما وتم تكريم مشرفي النشاط الرياضي في المديريات وكل من ساهم في إنجاح هذا العرس الرياضي ليتم تتويج البطلات على منصات التتويج في لوحة شرف لتكريم الأسير البطل سامر العيساوي .

وكانت جوائز البطولة قدمت من بلدية ترمسعيا والضيافة والهدايا من مجلس الآباء وتي شيرتات اللاعبات من بنك الإسكان / فرع ترمسعيا وأختتمت بصور تذكارية للبطلات مع الحضور وعلى وقع الأغاني الوطينة وللأسرى غادرت اللاعبات والوفود بشامة الفوز والفرحة.

|212590|