السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

العثور على الشابة التي فقدت آثار من بلدة عرابة بجنين في الخليل

نشر بتاريخ: 12/04/2013 ( آخر تحديث: 12/04/2013 الساعة: 15:37 )
جنين - خاص معا - عثر مساء الخميس على الشابه "ه.ع.د" 20 عاما من بلدة عرابة حيث كانت تتواجد لوحدها في احدى الفنادق في الخليل وكانت معا قد نشرت خبر فقدان اثارها.

وبدأت قصة العثور على الشابة من خلال احد المواطنين في مدينة الخليل صاحب فندق حيث قرأ خبر فقدان شابة من عرابة صباح الثلاثاء وقارن الصورة المنشورة لشابة كانت قد جاءت لوحدها في ذات الليلة التي تم العثور عليها حيث كانت الفتاة قد دخلت فندقه لحجز غرفة لليلة واحدة حيث لم تجد الفتاة وجود حجوزات فدلها صاحب الفندق على فندق اخر.

وفور تأكد المواطن من مواصفات الفتاة من خلال الصورة التي نشرت على صفحة وكالة معا اجرى اتصاله بالوكالة التي اخبرت بدورها الجهات المختصة في بلدة عرابة ومحافظة جنين.

وقال محافظ جنين اللواء طلال دويكات لـ معا ان الاجهزة الامنية قامت بمسح شامل في محافظة جنين من خلال التحقق ومعرفة اماكن تواجدها المستمر ومتابعة دوائر علاقاتها بالاضافة الى اجراء الاتصالات مع مراكز الشرطة في محافظات الوطن.

واضاف دويكات انه فور ابلاغنا عن وجودها اصدرت تعليماتي الى شرطة محافظة جنين التي تابعت الامور مع شرطة محافظة الخليل واحضار الفتاة من الفندق الذي كانت تتواجد فيه واستجوابها حيث كانت تعاني من ضغوطات معيشية وتم تسليمها الى عائلتها.

بدوره قال الدكتور خليل العارضة عضو مجلس بلدية عرابة انه فور ابلاغهم عن وجود الفتاة تم ابلاغ عائلتها وتم التواصل مع المحافظ ومراكز الشرطة في جنين والخليل من اجل احضارها وتسليمها الى عائلتها موجها الشكر الى كل من تعاون في البحث عن الفتاة وموجها الشكر الى محافظ جنين اللواء طلال دويكات وشكر خاص الى وكالة معا الاخبارية التي تعاونت مع الجميع بشكل مهني.