السبت: 28/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

غنيم يلتقي نائب اتحاد المقاولين للتباحث في الانتخابات القادمة للاتحاد

نشر بتاريخ: 12/04/2013 ( آخر تحديث: 12/04/2013 الساعة: 22:04 )
رام الله - معا - التقى ظهر اليوم المهندس ماهر غنيم وزير الاشغال العامة والإسكان المهندس عادل عودة النائب الاول لرئيس اتحاد المقاولين الفلسطينيين، وتباحثا في ملف الانتخابات القادمة للاتحاد وتعليمات التصنيف وآليات انفاذ العقود.

واثنى غنيم على دور اتحاد المقاولين الفلسطينيين وقيادته في الفترة السابقة، مشيرا الى استمرار الشراكة والتعاون المستمر بين الوزارة، وقيادة الاتحاد الذين بذلوا جهدا للحفاظ على حقوق المقاولين وتطوير إدارتهم للاعمال وتصنيف المقاول الفلسطيني من خلال لجنة التصنيف الوطنية.

واطلع غنيم على الاستعدادات لتنظيم انتخابات مجلس إدارة جديد للاتحاد يوم الاثنين القادم متمنيا التوفيق للاتحاد في مسيرته.

|212643|

ووافق غنيم على طلب عودة برعاية ورشة عمل في آيار القادم للخروج بتوصيات بخصوص تعليمات التصنيف التي تعمل بموجبها لجنة التصنيف الوطنية التي تشرف على عملية تصنيف المقاولين في مجالات اختصاصهم للرقي بقطاع المقاولات في دولة فلسطين.

وأعلن غنيم أن وزارة الاشغال العامة والإسكان بصدد اعداد تصور مع كافة الشركاء من المؤسسات الحكومية، ليتم مناقشتها مع اتحاد المقاولين الفلسطينين قبل عرضها عليه لاتخاذ الإجراءات اللازمة لاقرارها، ويتعلق التصور بآليات النعوض بقطاع المقاولات وآليات التعامل في تنفيذ العقود بما يضمن حقوق المقاولين وحقوق الاطراف المشغلة.

من جهته، اثنى عودة على طبيعة العلاقة مع وزارة الاشغال العامة والإسكان ووزيرها بشكل خاص، التي اعتمدت سياسة الباب المفتوح مع اتحاد المقاولين، ضمن شراكة حقيقية في محتلف مجالات العمل التي تهم النهوض بقطاع المقاولات والرقي بوضع المقاول الفلسطيني.

ووضع المهندس عودة الوزير غنيم بصورة الاستعدادات لانتخابات الاتحاد على مستوى دولة فلسطين والحرص على تحقيق قيادة للاتحاد ترقى بهذا القطاع المهم.