الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الهيئة العامة للمركز النسوي في مخيم بلاطة تجري انتخابات هيئة إدارية

نشر بتاريخ: 13/04/2013 ( آخر تحديث: 13/04/2013 الساعة: 20:39 )
نابلس- معا - جرى في مقر جمعية "المركز النسوي الاجتماعي" في مخيم بلاطة انتخاب هيئة ادارية جديدة للجمعية وجرت الانتخابات بحضور الأخوة عماد زكي الطيراوي وسليمان قطاوي أعضاء اللجنة الشعبية لخدمات المخيم وعن مركز شباب بلاطة مظفر ذوقان ،ومدير الشؤون في وكالة الغوث الدولية الاخ عوني مشاقي ، والاخصائيه الاجتماعية في وكالة الغوث وجدان ابو جدي ،والأخت محاسن داوود عن المجلس الاعلى الوطني.

واستعرضت ابتسام مزهر رئيس المركز السابقة والحالية ، التقرير الإداري للمركز خلال الأعوام السابقة ، متطرقة إلى أبرز الإنجازات التي تحققت خلال الفترة الماضية، والتي من أبرزها المشاركة المجتمعية طابق ثان للمركز، بالإضافة إلى العديد من المنجزات والأنشطة والفعاليات والمشاريع التي نفذها المركز طيلة الفترة السابقة، كما تم خلال الاجتماع قراءة التقرير المالي .

وبعد قراءة التقريرين المالي والإداري ، فتح باب الترشح لعضوية الهيئة الإدارية الجديدة وتم اختيار 9 أعضاء وبإجماع الهيئة العامة للمركز النسوي .

وفازت ابتسام مزهر برئاسة المركز من جديد وبعضوية الهيئة الإدارية كل من : ابتسام حشاش ، اماني ذوقان ، الاء مدحت ، اسماء مصطفى ،عطاء عطاالله، نور عوده ، هند سلام ، عبله اسمر ، وكان عدد الناخبين 304 من اصل 433.